فالفريدي يضع خطة لتفادي جواسيس بروسيا دورتموند

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يستعد برشلونة لخوض مباراة فالنسياغدًا السبت في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني تحت قيادة إرنستو فالفيردي، من بعدها سيخوض أولى مباريات دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند، على ملعب «سيجنال إيدونا بارك».

وبالنظر إلى بطولة «التشامبيونزليج» نرى أن المدرب الإسباني قرر اتخاذ الحيطة، ما هو إلا أمر بديهي في انطلاقة دوري الأبطال، وهكذا فكر إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة عندما استبعد فكرة التدريب مساء الإثنين المقبل في ملعب سيجنال إيدونا بارك، الملعب الذي سيحتضن مباراة الثلاثاء القادم أمام دورتموند.

ورد النادي الكتالوني على هذا الأمر بأن المدرب الفني فضل التدريب مع لاعبيه في المدينة الرياضية، المكان الذي يسيطر عليه بشكل كامل وسط هدوء تام، ولكن الرؤية الأكثر واقعية تتمثل في أن المدرب الإسباني يحاول تجنب أي نظرة بعيدة أو جاسوسية من الفريق المنافس الذي يعرف أركان الملعب جيدًا، خاصة وأن فالفيردي معتاد على اللعب بالتشكيلة التي سيبدأ بها في الجلسات التحضيرية لما قبل المباراة، الأمر الذي يشكل خطرًا على الفريق، حيث سيقدم علامات واضحة للمنافس على تشكيلته.

وعلى أي حال، هناك أمر آخر فكر به فالفيردي في لحظة اتخاذ هذا القرار، يتمثل اسمه في النجم الأرجنتينيليونيل ميسي اللاعب المصاب منذ 5 أغسطس الماضي في الساق اليمنى، الذي سيخوص تدريب إضافي ظهر الإثنين في المدينة الرياضية لتحديد موقفه تجاه سفره إلى دورتموند.

وتنوي الإدارة الكتالونية اجراء تدريب في المدينة الرياضية في الثانية عشر ظهرًا، وستكون أول 15 دقيقة مفتوحة لوسائل الاعلام، وبعد ذلك يتناولون الطعام في مباني البلوجرانا، ومن ثم التوجه إلى مطار «ال برات» للهبوط في دورتموند، والاستعداد للمباراة.

وسيذهب فالفيردي بصحبة لاعب آخر إلى الملعب لإجراء المؤتمر الصحفي في تمام الساعة السابعة والربع، بينما ستذهب بقية البعثة إلى الفندق مباشرة للاستراحة، وبعد ذلك سيجتمعون لتناول العشاء سويًا.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

النرويجي الصاعد هولاند يتوج بجائزة أفضل لاعب في أول جولات دوري الأبطال

توج النجم النرويجي الصاعد، إرلينغ هولاند، مهاجم نادي سالزبورغ النمساوي، بجائزة أفضل لاعب ف…