ماني يرفض طلب فيرمينيو الخاص بطريقة احتفاله

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

قال النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول، إنه ليست لديه أي نية للتخلي عن احتفاله الجديد بعد تسجيل الأهداف، بعد زعم زميله في الفريق روبرتو فيرمينو أن الاحتفال خاص به.

وظهر ماني باحتفاله الجديد في مباراة السوبر الأوروبي، بعدما سجل في شباك تشيلسي الشهر الماضي في تتويج الريدز باللقب، ليخرج بعدها فيرمينو ويعلق على صورة لماني على “إنستجرام” بالقول: “ساديو، من فضلك لا تقلدني”.

وقال ماني حسبما نقل موقع ليفربول الرسمي: “بوبي احتفل بهذا الشكل منذ عامين أو 3 أعوام، وأعتقد أنه احتفل بصور مختلفة بعدها، هذا هو احتفالي حاليًا، والذي سأتمسك به هذا العام، أنا على ثقة بأن بوبي سيقلدني من جديد قريبًا، سترون ذلك”.

ولا يتوقف الأمر عند الاحتفال بالأهداف، حيث يتطلع ماني للمزيد هذا الموسم، حيث يرغب في تكرار الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا من جديد.

وأضاف السنغالي: “كانت لحظة خاصة للغاية بالنسبة لي ولزملائي، فعندما كنت صغيرًا، نشأت على مشاهدة دوري أبطال أوروبا وخاصة المباريات النهائية”.

وتابع: “بالتالي كان دائمًا حلمي اللعب في النهائي، وبعد أن سجلت في المباراة النهائية في الموسم قبل الماضي وخسارتنا للقاء، كان شعور لا يصدق أن نعود ونفوز باللقب مرة أخرى، الأمر كان جنونيا”.

وواصل: “عند العودة إلى ليفربول بالكأس، كان من الرائع اكتشاف ماذا يعني هذا اللقب بالنسبة للجماهير هنا، كانت الحالة المزاجية للمدينة جنونية”.

واختتم: “الفوز باللقب ومعرفة ما يعنيه للجماهير يمنحنا جميعًا المزيد من الحافز هذا الموسم للفوز بالكثير من البطولات من أجل هذا النادي.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

تشيلسي ينجح في تحصين عقد أحد نجومه

وجه تشيلسي ضربة لبايرن ميونخ، بعد أن نجح النادي اللندني في تحصين أحد أهداف الفريق البافاري…