أومتيتي يتحدث عن مستقبله مع برشلونة.. ويسخر من ربطه بصفقة “عودة” نيمار

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

موجة من الإصابات المتتالية، ضربت الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع فريق برشلونة الإسباني، خلال الموسم الماضي، ومازالت مستمرة حتى الأن، مما ابعد اللاعب القوي عن الكثير من المباريات سواء مع منتخب فرنسا «الديوك»، أو رفقة الفريق الكتالوني.

وتوج أومتيتي في صيف العام الماضي مع منتخب فرنسا بلقب كأس العالم 2018 في روسيا، بعد الفوز في المباراة النهائية على منتخب كرواتيا بنتيجة 4-2، كما حصد اللاعب قبل المونديال بأشهر قليلة لقبي الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وكأس إسبانيا رفقة برشلونة، قبل أن يفوز كذلك بلقب الليجا في الموسم الماضي.

ومنذ نهاية كأس العالم 2018، والمدافع الفرنسي يعاني من سلسلة من الإصابات المتتالية أبعدته كثيراً عن مباريات البارسا، حيث لم يشارك في الموسم الماضي سوى في مباراة واحدة ببطولة دوري أبطال أوروبا، فيما خاض 14 مباراة فقط في الدوري الإسباني.

وكان أومتيتي على رأس مجموعة من اللاعبين المرشحين للرحيل عن برشلونة في الصيف الجاري، وتم وضع اسمه كجزء محتمل من صفقة انتقال البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان إلى برشلونة قبل أن يتم غلق باب الانتقالات في الثاني من الشهر الجاري دون رحيل اللاعب.

وعانى اللاعب من إصابة مؤخراً خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده الذي يخوض مباريات في تصفيات يورو 2020، وعاد أومتيتي إلى برشلونة للخضوع لبرنامج علاجي وتحديد فترة غيابه عن الملاعب.

وأدلى المدافع الفرنسي في الساعات الماضية بتصريحات تحدث خلالها عن حقيقة رحيله عن برشلونة، وما تردد حول أنه تم عرضه على باريس سان جيرمان كجزء من صفقة نيمار، وعلق على هذا الأمر بسخرية ضاحكاً: «هذه الأخبار تجعلني أضحك».

ونقل موقع «لو 10» الفرنسي الرياضي، عن أومتيتي، تأكيده على أن مستقبله في برشلونة وأنه لا يفكر في الرحيل عن قلعة «كامب نو».

وقال أومتيتي: «الموسم الماضي كان الأصعب في مسيرتي حيث تعرضت للكثير من الإصابات، وتحاملت كثيرا على ركبتي خلال نهائيات كأس العالم وفي النهاية فزنا بكأس العالم، ولست نادما على قراري بالمشاركة رغم معاناتي من الإصابة».

وتابع اللاعب: «منذ الصغر وأنا أحلم باللعب في برشلونة، الجمهور يسألني دائما: متى ستلعب مع برشلونة؟ لقد جئت إلى هنا لأظل فترة طويلة وأفوز بالألقاب، وليس للجلوس على مقاعد البدلاء، أو لمجرد خوض التدريبات مع لاعبين كبار، أو أن أذهب للشاطئ».

وأضاف: «في الصيف الجاري أخبرت وكيل أعمالي أنني باقٍ في برشلونة، ولا تناقشني في أي عروض من أي مكان».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد