الكشف عن أخر تطورات أزمة عقد ميسي مع برشلونة

ألقت تقارير صحفية اليوم الأحد، الضوء على أخر تطورات موقف النجم الأسطوري، ليونيل ميسي، مع ناديه برشلونة الإسباني، من حيث تمديد تعاقده، وما تردد حول إمكانية رحيله عن النادي الكتالوني في الصيف المقبل.

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد كشفت أن النجم الأرجنتيني، بإمكانه فسخ عقده مع برشلونة في نهاية أي موسم، وأنه لن يكون مضطرًا للانتظار حتى صيف 2021 عندما سينتهي عقده الحالي مع النادي الكتالوني.

ووفقا لهذه التقارير يمكن لميسي فسخ العقد الخاص به مع برشلونة، في نهاية كل شهر يونيو، بعد توقيعه على عقده الماضي مع برشلونة في 2017.

وزاد الطين بلة بعدها خروج جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، ليؤكد بالفعل وجود بند في عقد البرغوث يتيح له الرحيل الصيف المقبل، وعدم انتظار نهاية عقده في صيف 2021.

هدف برشلونة واضح: التجديد لميسي إلى الأبد
أوضحت تقارير صحفية كتالونية، اليوم الأحد، أن نادي برشلونة يخطط لهدف واحد هو تجديد عقد ميسي إلى الأبد.

ووضعت صحيفة «موندو ديبورتيفو» ميسي في صدر غلافها اليوم، وقالتت أنه لا يوجد لا يوجد استعجال من أي نوع داخل النادي الكتالوني حول تجديد عقد ميسي على الرغم من تواصل دائم بين خورخي ميسي، والد اللاعب، ورئيس برشلونة بارتوميو.

وكشفت الصحيفة عن أن التصور داخل برشلونة هو أن ميسي سيبقى حتى2022 على أقل تقدير، ليكون بأفضل جاهزية لخوض غمار كأس العالم 2022 في قطر مع منتخب بلاده الأرجنتين.

كما أشارت إلى أنه من المتوقع قبل اعتزال ميسي أن يخوض اللاعب تجربة في الدوري الأمريكي للمحترفين MLS أو رفقة نيولز أولد بويز، ناديه الأول في الأرجنتين، وبعدها يعود من جديد إلى برشلونة في المنصب الذي يريده.

لا شكوك حول بقاء ميسي مع برشلونة

وأردفت الصحيفة أن لا يوجد أي شك في استمرار ميسي مع برشلونة، مشيرة إلى أن اللاعب الموهوب يتلقى منذ أكثر من 10 سنوات عروضا مغرية من أندية كبيرة (بما فيها ريال مدريد الغريم التقليدي) وبراتب أكبر مما يحصل عليه في «كامب نو» لكن ميسي لم يختر أن ييصبح أكثر ثراء، وفضّل البقاء داخل برشلونة.

وأضافت «موندو ديبورتيفو» أن برشلونة يخطط لمنح ميسي عقد جديد، هذه المرة بدون وجود تاريخ نهاية، أي عقد مفتوح، وهو من يقرر تاريخ الرحيل عن برشلونة، وأن المفاوضات بشأن هذا العقد من المقرر أن تبدأ خلال الأشهر القليلة المقبلة .

زر الذهاب إلى الأعلى