ابرز ما تطرقت له الصحافة الإسبانية لهذا اليوم

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الأربعاء، على رد رئيس أتلتيكو مدريد، على الأنباء التي تشير لاقتراب أنطوان جريزمان، من الانتقال لبرشلونة، بالإضافة لتصريحات بعض نجوم نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1981، بين ريال مدريد وليفربول.

وأجرت صحيفة ماركا، مقابلة مع لاعبي ريال مدريد، الذين شاركوا في نهائي الأبطال عام 1981، والذي خسره الفريق الملكي بنتيجة 0-1، وعنونت “من أجل خماسي الـ 81”.

ونقلت الصحيفة، تصريحات خوسيه أنطونيو كاماتشو، نجم ريال مدريد السابق، حيث قال “ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم، وسيثبت ذلك”.

وصرح كارلوس سانتيانا، بأن المباريات النهائية ليست من أجل اللعب، بل للفوز فقط، كما لا يوجد أحد، يريد أن يمر بشعور الهزيمة في النهائي.

وأبرزت الصحيفة، تصريحات إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد، الذي رد على ما قاله نظيره في برشلونة، جوسيب بارتوميو، حول التعاقد مع جريزمان، وأكد أن اللاعب الفرنسي لا يزال مستمر مع الفريق.

وكشفت الصحيفة عن رغبة كريستيانو رونالدو، في المشاركة بالمباراة الأخيرة في الليجا، أمام فياريال، من أجل الاستعداد لنهائي كييف.

واهتمت صحيفة موندو ديبورتيفو، على غلافها، برغبة برشلونة في التعاقد مع فرينكي دي يونج، لاعب وسط أياكس، وعنونت “دي يونج 2019”.

وتابعت “برشلونة معجب بقدرات ورؤية اللاعب، صاحب العشرين عاما، ويعتبره لاعب المستقبل، البلوجرانا وضعه كأولوية، ولذلك طلب منه الانتظار حتى 2019”.

وعلقت الصحيفة على مفاوضات برشلونة مع جريزمان، وقالت “عاصفة جريزمان”، كما نقلت تصريحات رئيس أتلتيكو مدريد، الذي عبر فيها عن غضبه من الشائعات، ومن موقف برشلونة.

وفي الأسفل، أشارت إلى أن ميسي يسعى اليوم، لهز الشباك أمام فياريال، لحصد جائزة الحذاء الذهبي، كما أبرزت قيام فياريال، اليوم بممر شرفي لبرشلونة، قبل انطلاق المباراة.

وفي الصفحة الأولى لصحيفة سبورت، جاء العنوان “الخط النهائي لجريزمان”.

وأضافت “برشلونة تواصل مع أتلتيكو مدريد، وأخبره بالرغبة في التوقيع مع جريزمان، فيما أعرب جيل مارتن، الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، عن غضبه من موقف النادي الكتالوني”.

وتطرقت الصحيفة، لمباراة البلوجرانا أمام فياريال، وأوضحت أن الفريق يعمل من أجل الفوز بمباراة اليوم، ومواصلة الموسم بدون أي هزيمة، لأول مرة في تاريخه.

ومن جانبها، قالت الصحيفة أن أليكس فيدال، وأندريه جوميز، ولوكاس ديني، وباكو ألكاسير، ودينيس سواريز سيكونون ضمن قائمة الراحلين، بنهاية الموسم الجاري.

وعلى غلاف صحيفة سوبر ديبورتي، تابعت الأخبار، حول انتقال جريزمان إلى برشلونة، وأبرزت أن برحيله سيجعل حركة الانتقالات في الميركاتو، نشطة في فالنسيا، في ظل رغبة الروخي بلانكوس، في التعاقد مع رودريجو مورينو، كما يريد فالنسيا، التعاقد مع كيفين جاميرو.

واهتمت الصحيفة، برحلة فالنسيا إلى المملكة العربية السعودية، لخوض مباراة ودية أمام النصر، في مهرجان اعتزال فهد الهريفي.

زر الذهاب إلى الأعلى