بيكي كلمة السر في وجهة انييستا القادمة !

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تفاصيل جديدة في انتقال أندريس إنييستا، قائد برشلونة إلى فيسيل كوبه الياباني، الفترة المقبلة.

وتقول صحيفة “الكونفندسيال” الإسبانية، فإن إنييستا سوف يتقاضى 100 مليون يورو على 3 سنوات مع الفريق الياباني التي لم يستطع فريق تشونجتشينج ليفان الصيني دفعه لقائد برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنييستا سوف يحصل سنويا على 25 مليون يورو بخلاف الأرباح المالية التي سوف يحصل عليها من ترويج صورته لتصل إلى 100 مليون يورو خلال عقده لمدة 3 سنوات مع الفريق الياباني.

وتابعت الصحيفة أن النادي الياباني المملوك لرئيس شركة “راكوتين” التي ترعى برشلونة، هيروشي ميكيتاني، استغل عدم قدرة الفريق الصيني على دفع الراتب الذي يريده إنييستا.

وأوضحت الصحيفة أن إنييستا يملك اتفاقًا مبدئيًا مع تشونجتشينج الصيني الذي لم يخرج من السباق نهائيا، بالرغم من البيان الذي نشره أمس بخصوص عدم قدرته على كسر اتفاقية الاتحاد الصيني بخصوص التعاقدات.

وكشفت الصحيفة عن أن جيرارد بيكيه صديق مقرب من رئيس نادي فيسيل كوبه، الذي لعب دورا في اقتراب إنييستا من الفريق الياباني.

حضر هيروشي الكلاسيكو، الأحد الماضي؛ لاقناع أندريس بتغيير وجهته إلى اليابان، الموسم المقبل.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن إنييستا الذي يتقاضى 8 ملايين يورو سنويا مع برشلونة سوف يحصل على 3 أضعاف مع فيسيل الياباني لكن الفريق الصيني قد يعود للسباق مرة أخرى على ضم إنييستا.

زر الذهاب إلى الأعلى