فينيسيوس ليس راضيا على مستواه مع ريال مدريد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

قام المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بالدفع باللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور في الشوط الثاني من المباراة التي لعبها فريق ريال مدريد أمس أمام نظيره بلد الوليد على ملعب «سانتياجو برنابيو» والتي انتهت بالتعادل.

ولم يشكل فينيسيوس بعد نزوله أمس إلى أرض الملعب، بديلا للكولومبي خاميس رودريجيز، أي خطورة على الفريق المنافس، وهو الأمر الذي أقره اللاعب بنفسه، إلا أنه في الوقت نفسه يعتقد أن سبب تراجع مستواه أمس هو قيامه بالمهام الدفاعية المطلوبة منه، الأمر الذي يؤخر من تقدمه ناحية جبهة الهجوم.

ولم يشعر اللاعب البرازيلي الشاب بالاستياء من الانتقادات التي وُجهت إليه بعد المباراة، بل إنه أبدى رغبته في استعادة سابق مستواه الرائع الذي قدمه في الموسم الماضي مع ريال مدريد، وهو الموسم الأول له داخل في صفوف الفريق الأول.

كذلك، نجد أن اللاعب قد رفض بالفعل العديد من العروض من أجل الرحيل من معقل «سانتياجو برنابيو» والتي جاء على رأسها عرض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وهو العرض الذي قوبل بالرفض القاطع من اللاعب.

جدير بالذكر، أن اللاعب البرازيلي قد تم استدعاؤه للمشاركة مع منتخب بلاده تحت إدارة المدرب البرازيلي تيتي في مباراتيه المقبلتين، حيث يواجه منتخب السيليساو المنتخب الكولومبي والمنتخب البيروفي في شهر سبتمبر المقبل، وهو الأمر الذي سيصب في صالح فينيسيوس لاستعادة ثقته بنفسه.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

تشافي يرشح هذه الأندية للتتويج بدوري أبطال أوروبا

يؤمن أسطورة برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن مانشستر سيتي أحد المرشحين بقوة للفوز بدوري أبطال …