رونالدو يفتح النار على سوق الانتقالات ويكشف سبب تفضيل يوفنتوس وموعد الاعتزال

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

قدم كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس وأسطورة البرتغال حوارًا لشبكة «تي في آي» التليفزيونية البرتغالية، وفتح النار على العديد من الأمور المتعلقة بسوق الانتقالات وأسعار اللاعبين قائلًا: «اليوم صار الأسعار غير معقولة».

وأضاف: «بخلاف حالة جواو فيليكس، فإن هناك لاعبين الآن لم يحققوا أي شيء ويساوون 100 مليون يورو، هذا جنون، إنك ترى لاعبي دفاع ينتقلون بمبالغ فظيعة، ولكن على الجانب الآخر، هذا الأمر جيد لأنه علامة على أن صناعة كرة القدم حية وبخير».

كما تحدث رونالدو عن مشواره الحالي في يوفنتوس، فقال: «أنا لا أحتاج كرة القدم كي أعيش جيدًا فقط، لأنني سأحيا حياتي كلها بشكل جيد، ولكن مشروع اليوفي جذبني، لقد كان تحديًا، لقد فزت في إنجلترا، وفي إسبانيا، وسوف أفوز في إيطاليا أيضًا، لقد حققت رقمًا قياسيًا بتحقيق لقب الدوري الإيطالي، أنا أحب التحديات، بالنسبة لي، مدريد كان منطقة آمنة، وبعد الفوز بـ17 أو 18 لقبًا، فإن الروتين يبقى كما هو، أردت تحديًا جديدًا، إنني الشخص الذي يسعى دومًا لتحسين عمله».

وعن إمكانية تعليق حذائه، قال رونالدو: «قد أترك الكرة العام المقبل، وقد ألعب حتى سن الأربعين، ما يهمني هو أن أعيش لحظتي الحالية».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

تقنية الـ”VAR” تهدر أكثر من نصف ساعة في مباريات الأسبوع بـ”الليغا”

أكد كارلوس فيلاسكو، رئيس اللجنة الفنية للحكام في رابطة الدوري الإسباني، العام الماضي أن فل…