الغموض يلف مستقبل أليغري مع يوفنتوس

قالت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الإثنينن، إن الإيطالي ماسمليانو أليجري، المدير الفني الحالي لفريق يوفنتوس، مهتم بتدريب آرسنال الموسم المقبل خلفًا لأرسين فينجر.

وقالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية إن مصادر من داخل يوفنتوس، تعتقد أن نسبة بقاء أليجري في الفريق للموسم المقبل تصل إلى 50%، فتوقعات رحيله عن الفريق واردة أيضًا.

ويعد الإيطالي من القائمة المرشحة لتدريب آرسنال الموسم المقبل، إذ يعتقد النادي الإنجليزي، أن أليجري سيكون مناسبًا للهيكل الإداري للنادي، لأنه مثل ما يعمل به في يوفنتوس تقريبًا.

ويبدو أن تولي أليجري تدريب آرسنال، هو الخيار الأقرب للواقع، على الرغم من الترشحيات الكبيرة لتولي لويس إنريكي لتدريب الجانرز، خاصة أن الأخير لديه مطالب اقتصادية مرتفعة.

وكان أليجري قد ألمح مؤخرًا إلى أنه يريد العمل يومًا ما في الدوري الإنجليزي، لكن يوفنتوس يبدأ بمناقشة عقد جديد له بعد يوم الأربعاء حيث سيخوض الفريق نهائي كأس إيطاليا.

وارتبط أليجري بتدريب آرسنال منذ الصيف الماضي، لكن أرسين فينجر وقع عقدًا جديدًا مع المدفعجية، كما قام يوفنتوس بالحفاظ على أليجري أيضًا.

ولا يريد آرسنال الاستعجال في تعيين مدرب جديد للنادي، ويريد التحدث مع كل المدربين المرشحين، خاصة أن هناك الكثير من الأسماء ومنها باتريك فييرا وتييري هنري ومايكل أرتيتا وجوليان ناجلزمان وزيليكو بوفاتش وبرندان رودجرز ويواكيم لوف.

زر الذهاب إلى الأعلى