مورينيو وكلوب يتسابقان لضم النجم البرتغالي الصاعد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الإثنين، عن انضمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للمنافسة مع نظيره ليفربول، على أحد أبرز نجوم فريق وولفرهامبتون الصاعد حديثًا للبريميرليج.

وقالت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، إن جوزيه مورينيو مدرب اليونايتد ونظيره يورجن كلوب في ليفربول، يخططان للتعاقد مع البرتغالي الشاب روبين نيفيز، صانع ألعاب وولفرهامبتون.

وساهم نيفيز في صعود فريقه للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، وعلى الرغم من اهتمام العديد من الأندية به إلا أنه تعهد بالبقاء في وولفرهامبتون للموسم المقبل على الأقل.

 وكان نيفيز قد صرح مؤخرًا وقال: “جئت هنا لمساعدة النادي وهو ساعدني كذلك، أعتقد أننا حققنا جميع أهدافنا كفرد وفريق، من الطبيعي أن ترى الأندية الكبرة عملنا، ليس أنا فقط، بل بقية اللاعبين أيضًا، أريد البقاء هنا والاستمتاع بالدوري الممتاز مع هذا الناي.

وكان فريق وولفرهامبتون قد أثار الكثير من علامات الاستفهام، عندما تعاقد الصيف الماضي مع نيفيز من بورتو مقابل 15.8 مليون جنيه إسترليني، لكنه أوفى بالتوقعات وقدم موسمًا مميزًا مع الفريق.

وتصدر وولفرهامبتون بقيادة صانع ألعابه نيفيز ومواطنه المدير نونو إسبيرتو، ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، لكنهم فشلوا في تخطي حاجة المئة نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى