ريناتو يتحدى بايرن ميونيخ ورومينيجه يرد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يتمنى اللاعب البرتغالي ريناتو سانشيز منذ شهور عدة أن يخرج من المأزق الذي وقع فيه، وذلك بعد أن التحق بصفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وحاول اللاعب البرتغالي بكل الطرق الممكنة أن يترك فريقه الألماني، لكنه يبدو أن إدارة النادي البافاري ليست مستعدة للتخلي عنه في الوقت الحالي، أو أن الصفقات البديلة له ليست مغرية بالشكل الكافي.

وكانت الأجواء ليلة أمس عصيبةً للغاية، ذلك بعد تعادل فريق اللاعب البرتغالي بنتيجة «2-2» مع نادي هيرتا برلين في افتتاحية الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم، وبدى على سانشيز الاستياء بسبب أنه شارك في اللعب 5 دقائق فقط وطلب مجددًا أن يترك البايرن.

وفي هذا السياق أعرب اللاعب قائلًا لوسيلة إعلام برتغالية: «أنا لست غاضبًا، لكن هذا الوضع لا يروقني، فهذه هي المرة الثانية التي أطلب فيها أن أترك الفريق ولم يسمحوا لي بذلك، أيضًا اللعب 5 دقائق ليس كافيًا بالنسبة لي».

وعقب وصول هذه التصريحات إلى رئيس البايرن التنفيذي كارل هاينز رومينيجه، علّق قائلًا: «من الأفضل أن يهدئ ريناتو الأوضاع لأنه لن يترك البايرن في الوقت الحالي».

وكان هذا هو رد رومينيجه الذي يشير إلى قراره بعدم الموافقة على خروج اللاعب عن صفوف البايرن في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجدير ذكره أن اللاعب البرتغالي حاز على جائزة الفتى الذهبي عام 2016، وهي جائزة مقدمة من الصحفيين الرياضيين لأفضل لاعب كرة قدم صاعد، أسستها الصحيفة الرياضية الإيطالية «توتو سبورت» عام 2003.

كان ولا يزال ريناتو هو اللاعب البرتغالي الوحيد الذي حصل على هذه الجائزة.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

برايت يكشف عن أسباب رفضه الانتقال إلى أرسنال

كشف دينيس برايت لاعب وسط ليستر سيتي، عن الأسباب التي دفعته لرفض الانتقال لأرسنال خلال مرحل…