بيل ونافاس يغيبان عن تدريبات ريال مدريد

أكمل فريق ريال مدريد الأربعاء ثاني مران له هذا الأسبوع استعدادا لمباراته الأولى في الدوري الإسباني أمام سيلتا فيجو السبت القادم على ملعب بالايدوس.

وغاب عن المران المصابان ماركو أسينسيو ورودريجو، بينما قام الفرنسي فيرلان ميندي الذي تعرض لإصابة عضلية في الفخذ في أواخر يوليو الماضي بتدريبات بالكرة على العشب وكذلك داخل صالة الألعاب الرياضية، في حين لايزال براهيم دياز يتعافى من إصابته العضلية.

كما لم يشارك في المران الجناح الويلزي جاريث بيل والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، اللذان تدربا داخل صالة الألعاب الرياضية.

وبدأ المران بعمليات الإحماء بالكرة وبعدها تدريبات على تدوير الكرة والضغط، قبل أن يواصل اللاعبون تدريبات بدنية وتكتيكية، وبعدها أنهوا المران بمباريات مصغرة لإتقان الاستحواذ.

وعاد للتدريبات الجماعية اللاعب المخضرم، والمدافع سيرجيو راموس، وبدأ التدريبات بالكرة رفقة لاعبي الفريق.

وبالنسبة للمصاب رودريجو فقد أعلن النادي الملكي اليوم في بيان رسمي على موقعه عن إصابة الجناح البرازيلي رودريجو جويس، البالغ من العمر 18 عاما، والذي انضم مؤخرا إلى معقل «سانتياجو برنابيو» آتيا من نادي سانتوس البرازيلي في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو.

ووفقا لما أكده البيان، فإن اللاعب قد تعرض للإصابة في العضلة المستقيمة بالفخذ الأيمن، وهي الإصابة التي ستحرمه من المشاركة اليوم مع الفريق الرديف أمام فريق كولتورال ليونيسا الإسباني.

ولم يذكر البيان المدة المتوقعة لغياب الجناح البرازيلي عن الملاعب، ولكن بات مؤكدًا أيضا أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان لن يستطيع الدفع به في أول مباراة للفريق الأول في الموسم المقبل من الدوري الإسباني الممتاز والتي ستكون ضد فريق سيلتا فيجو.

زر الذهاب إلى الأعلى