عثرة نابولي تتصدر اهتمامات الصحف الإيطالية

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الاثنين، على اقتراب يوفنتوس في الفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة السابعة على التوالي، بعد تعادل نابولي مع تورينو.

نابولي سقط في فخ التعادل أمام تورينو، ليفشل الفريق في مواصلة الضغط على يوفنتوس، ويرتفع الفارق بينهما لست نقاط قبل جولتين من نهاية الكالتشيو.

وعنونت صحيفة “كوريري ديللو سبورت”: “يوفي، إنه لك، نابولي يتعادل ويترك البيانكونيري في الأمام بست نقاط، قبل جولتين من النهاية، اللقب السابع على التوالي”.

وأضافت: “يوم الأربعاء، يوفنتوس يلتقي بميلان في الكوبا”.

وتابعت الصحيفة: ” أوريليو يقرر، جماهير سان باولو تقف بجانب ماوريسيو ساري”، ” ساري يقول: “إذا لم يكن الرئيس سعيدًا، فبإمكانه أن يقرر إقالتي”.

وعن صراع التأهل لدوري الأبطال قالت: “أبطال روما، دي فرانشيسكو يضع كالياري في ورطة، ويأخذ المركز الثالث بمفرده، نقطة واحدة لضمان التأهل للأبطال”.

وتابعت: “لاتسيو وإنتر، مباراة الفريقين معًا ستكون حاسمة”.

بينما عنونت صحيفة “توتو سبورت”، قائلة: “تورينو يكسر نابولي، وحفلة في يوفنتوس”.

وأضافت: “تورينو ينجح في العودة مرتين أمام نابولي، عن طريق باسيلي ودي سيلفيستري، وينهيان السباق على اللقب”.

وأردفت الصحيفة: “البيانكونيري يبدأ الاستعداد لكأس إيطاليا، أمام ميلان، ويخطط للاحتفال باللقب السابع على التولي في الدوري”.

وألقت الصحيفة الضوء على معركة التأهل لدوري الأبطال قائلة: “معركة الأبطال، سباليتي يعيد الإطلاق عن طريق قهر أودينيزي، روما يهزم كالياري، أتلانتا العظيم، يتعادل مع لاتسيو في الأولمبيكو 1-1”.

وسلطت الضوء على الريمونتادا التي حققها فيورنتينا: “جنوى وفيورنتينا، عودة قوية للفيولا، روسي يسجل هدفا في الدوري بعد غياب 4 سنوات”.

فيما عنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “يوفنتوس، الآن البطولة لكم”، “قبل جولتين من النهاية، يوفي في المقدمة بفارق 6 نقاط قابلة للزيادة”.

وأضافت: “آمال ساري الأخيرة تُمحى أمام تورينو، اللقب السابع على التوالي لليوفي”.

وسلطت الصحيفة الضوء على صراع التأهل للأبطال، قائلة: “لاتسيو يتعادل مع أتلانتا، وإنتر يقدم عرضًا أمام أودينيزي، لاتسيو يبتعد عن روما بفارق نقطتين”.

زر الذهاب إلى الأعلى