راكيتيتش يغازل جماهير برشلونة عقب تألقه في مباراة نابولي

نجح فريق برشلونة الإسباني في الفوز على نظيره نابولي الإيطالي 2-1 في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين فجر الخميس، في ولاية ميامي، ضمن جولة الفريق الكتالوني الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وسجل لاعبو برشلونة الأهداف الثلاثة، حيث تقدم سيرجيو بوسكيتس بهدف قبل 6 دقائق من نهاية الشوط الأول، وتعادل لنابولي مدافع برشلونة صامويل أومتيتي بالخطأ في مرماه، وحسم إيفان راكيتيتش فوز البارسا، بتسديدة قوية من مشارف منطقة الجزاء في الدقيقة 79.

وعقب المباراة تم اختيار لاعب وسط الفريق الكتالوني، الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، أفضل لاعب في المباراة، ليؤكد من جديد على قيمته وتأثيره في صفوف البارسا، رغم الأخبار المتداولة في الفترة الماضية عن استعداد الفريق للتضحية به في صفقة تبادلية للحصول على توقيع اللاعب البرازيلي الموهوب نيمار دا سيلفا، كما تم الربط بينه وبين مانشستر يونايتد الإنجليزي.

شدد راكيتيتش في تصريحات له عقب المباراة، نقلتها الكثير من وسائل الإعلام العالمية، على أن فريقه قدّم مباراة جيدة، أمام فريق قوي جداً ومميز، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وقال راكيتيتش: «نريد أن نظهر لجماهير برشلونة أننا نحبهم وفخورون أننا نلعب في الولايات المتحدة الأمريكية وبين جماهيرنا هنا، ولقد كانت المباراة، وهذا بدا واضحا جداً للجميع خلال أول نصف ساعة من عمر المباراة، حيث غلبت الندية واللعب الحذر من الجانبين».

وحول الهدف الذي سجله في المباراة، قال راكيتيتش: «لقد أتيحت لي عدة فرص للتسجيل ربما ثلاث أو أربع فرص، ولكنني في فرصة الهدف شعرت من داخلي أن الفرصة مهيأة ومثالية للتسديد وهز شباك نابولي، وهو ما تحقق بالفعل».

وأضاف راكيتيتش: «هذه المباريات مهمة جداً بالنسبة لنا، وتحقيق الفوز مهم في إطار الاستعداد للموسم الجديد، خاصة أن المنافس كان وصيف بطل الكالتشيو في الموسم الماضي، وأحد أبرز فرق أوروبا في الفترة الأخيرة، وستكون المباراة الثانية في ميشيجان أمامهم يوم السبت المقبل، صعبة جداً، وأتمنى أن ننجح في تحقيق الفوز خلالها مجدداً».

زر الذهاب إلى الأعلى