عملاقي إيطاليا وكبير ألمانيا.. الوجهات المحتملة لسوبر ماريو

تبدو أيام الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم فريق نيس معدودة داخل جدران النادي الفرنسي بعدما ارتدى قميصه لمدة موسمين.

ونشرت مجلة “فرانس فوتبول” عبر موقعها الرسمي تقريرا تتكهن فيه بالوجهة المقبلة لبالوتيلي، حيث رشحته لأكثر من نادٍ سواء داخل فرنسا أو خارج حدودها.

وأضافت أن المهاجم الإيطالي المثير للجدل استعاد تألقه خلال الموسمين الحالي والماضي بقميص نيس، مما يغري نادي أولمبيك مارسيليا بالتعاقد معه، خاصة أن مدربه رودي جارسيا قال في وقت سابق إن أي نادٍ كبير يحلم بضم لاعب مثل بالوتيلي.

كما رشحت أيضا عودة سوبر ماريو مجددا إلى أجواء الدوري الإيطالي، إما بالانتقال إلى ناديه القديم إنتر ميلان الذي قضى معه الجزء الأكبر من مسيرته وكان لاعبا في صفوف قطاع الناشئين به، وتوج معه بلقب دوري أبطال أوروبا أو الانتقال إلى العاصمة بارتداء قميص فريق إيه إس روما.

وتابعت أن ماريو بالوتيلي ربما يفكر في خوض مغامرة جديدة بالانتقال إلى الدوري الألماني، وارتداء قميص بوروسيا دورتموند الذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويجد صعوبة في الاحتفاظ بهدافه البلجيكي ميشي باتشواي المعار من تشيلسي الإنجليزي منذ يناير/كانون الثاني الماضي.

وبعيدا عن القارة الأوروبية، قالت “فرانس فوتبول” إن مينو رايولا وكيل أعمال بالوتيلي دخل في مشاورات مع أندية أمريكية رغم صغر سن المهاجم الإيطالي بشأن اللعب في الدوري الأمريكي، إلا أن اسمه ارتبط بناديي واشنطن دي سي ولوس أنجليس إف سي.

وأوضحت أن الانتقال إلى صفوف لوس أنجليس إف سي سيضمن لجماهير دوري المحترفين ديربي بين بالوتيلي وزميله السابق زلاتان إبراهيموفيتش المنتقل حديثا لصفوف لوس أنجليس جالاكسي.

زر الذهاب إلى الأعلى