عودة السيدة العجوز تتصدر صحف إيطاليا

استحوذ اقتراب نادي يوفنتوس، من التتويج بلقب الدوري للمرة السابعة تواليًا، على اهتمام الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الأحد.

يوفنتوس حقق الفوز (3-1) أمام بولونيا بعدما كان متأخرًا بهدف في الشوط الأول، ليحتاج إلى خسارة نابولي أمام تورينو اليوم، لحسم البطولة رسميًا، قبل جولتين من النهاية.

عنونت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” قائلة: “الإسكوديتو وتوقف القلب، يوفنتوس عانى لمدة ساعة تقريبًا، ثم تغلب على بولونيا.. أليجري الاَن +7 نقاط”.

وأضافت الصحيفة ” اليوم.. نابولي عليه الفوز لإبقاء الأمل حيًا”.

وعلى صعيد آخر قالت الصحيفة: ” قوة ميلان بالأربعة، جاتوزو سحق فيرونا 4-1، وأرسلهم إلى سيريا بي، ويستعد لخوض نهائي الكأس مع البيانكونيري يوم الأربعاء المقبل”.

وأشارت الصحيفة إلى تصريحات لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان الذي قال: “دعونا نحقق الفوز في المباريات المتبقية جميعًا ونفعلها”، مضيفة: “إيكاردي يقود الهجوم، والمفاجأة هي دالبرت”.

وواصلت “دي فرانشيسكو مستعد للبقاء في روما، تشيك يعود لمقاعد البدلاء، وعلى اليمين يلعب أوندير”.

وعلقت الصحيفة على الحالة الصحيفة للسير أليكس فيرجسون المدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد إذ قالت: “فيرجسون يقاتل من أجل الحياة، أسطورة اليونايتد في حالة حرجة بعد جراحة طارئة في مانشستر”.

أما صحيفة “توتو سبورت”، فعنونت: “يوفنتوس +7.. البيانكونيري اضطر إلى تحقيق العودة مرة أخرى بعد تأخره بسبب سوء تقدير بين بوفون وروجاني”.

وأضافت: “دوجلاس كوستا دخل إلى المباراة ودمر بولونيا”.

وأردفت: “هدف عكسي عن طريق دي مايو، ثم هدفي خضيرة وديبالا، يمنحنون الفوز لليوفي، والفوز باللقب السابع على التوالي بات في متناول اليد”.

وأشارت: “يوم الأربعاء، نهائي الكأس أمام ميلان الذي لا يمكن إيقافه بعد الانتصار برباعية”.

وأشارت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، إلى اقتراب يوفنتوس من الحسم قائلة: “يوفنتوس يقترب من اللقب السابع على التوالي، يحقق ريمونتادا ضد بولونيا ويفوز 3-1”.

وأضافت: “اليوم بإمكانهم أن يكونوا الأبطال، إذا خسر نابولي”.

وألقت الصحيفة الضوء على نهائي الكأس قائلة: “ميلان.. هل أنتم مستعدون لنهائي الكأس؟ الفريق يحقق الفوز برباعية على هيلاس فيرونا، ويرسله إلى سيريا بي”.

وعلى صعيد آخر قالت “ساري (مدرب نابولي) الغاضب، هل يرحل في يونيو؟”.

زر الذهاب إلى الأعلى