ريال مدريد يسابق مانشستر يونايتد على ضم برونو فيرنانديز

أصبح برونو فيرنانديز، نجم خط وسط نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، أحد أبرز محاور الصراع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تلقى عددًا كبيرًا من العروض للرحيل عن ناديه، حيث أصبح مستقبله بعيدًا للغاية عن الاستمرار في الفريق البرتغالي.

وخلال الفترة الماضية، كان فيرنانديز قريبًا للغاية من ارتداء قميص نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد منافسة مع نادي توتنهام هوتسبير، لكن الآن يبدو أن هناك منحنى جديدًا في مستقبل اللاعب، بعدما انضم نادي ريال مدريد لسباق التعاقد مع قائد سبورتينج لشبونة.

وحسب صحيفة «ريكورد» البرتغالية، فإن ريال مدريد تقدم من أجل التعاقد مع برونو فيرنانديز، حيث أكدت الصحيفة البرتغالية أن إدارة النادي الملكي ستقدم عرضها الرسمي إلى إدارة سبورتينج خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل محاولة إنهاء الصفقة في أسرع وقت، وتأتي حقيقة أن وكيل فيرنانديز هو البرتغالي خورخي مينديز، المرتبط بصلات وثيقة مع «الميرنجي»، لتكون عاملًا في إمكانية إتمام الصفقة، ونقل البرتغالي الدولي إلى ملعب «سانتياجو بيرنابيو».

وخلال الأسبوع الماضي، تقدم نادي توتنهام بعرض رسمي وصلت قيمته إلى 60 مليون يورو من أجل ضم فيرنانديز، لكن إدارة سبورتينج لشبونة رفضته، وقدرت السعر المبدئي للاعب بـ 70 مليون يورو، وهو العرض الذي قدمه مانشستر يونايتد، الذي يرى فيه البديل المثالي للفرنسي بول بوجبا، الذي اقترب من الانضمام إلى ريال مدريد، وسيكون البرتغالي البالغ من العمر 24 عامًا، خيارًا رائعًا لتعزيز وسط ملعب الفرنسي زين الدين زيدان.

وبدأ فيرنانديز مسيرته مع نادي بوافيستا، مرورًا بالدوري الإيطالي الذي لعب فيه لأندية أودينيزي وسامبدوريا، وقدم خلال الموسم الماضي أداءً استثنائيًا رفقة سبورتينج لشبونة، وسجل 20 هدفًا في 33 مباراة، وهي أرقام تليق بلاعب هداف، وخلال الموسم بشكل عام، سجل 32 هدفًا في 53 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى