التشكيلة المتوقعة لبرشلونة وريال مدريد في مباراة الكلاسيكو

تحيط الحيرة بمدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، قبل مباراة كلاسيكو الأرض أمام برشلونة، لحساب الجولة الـ36 من الليجا، على ملعب كامب نو، غدًا الأحد.

وذلك لأن زيدان سيكون بين خيار إراحة عناصره الأساسية، قبل 20 يوما من نهائي دوري أبطال أوروبا، أو الدفع بهم من أجل الظهور بقوة في الكلاسيكو.

ووسط غياب مؤكد لداني كارفاخال، الظهير الأيمن، بسبب الإصابة، ووجود شكوك حول مشاركة الثنائي، رافائيل فاران وإيسكو، من المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة ناتشو فيرنانديز، العائد من إصابة عضلية، أبعدته نحو شهر عن الفريق.

هذا بالإضافة للمدافع الشاب خيسوس فاييخو، الذي قد يظهر للمرة الأولى بقميص الريال، في مباراة “الكلاسيكو”، في حال عدم جاهزية فاران، إلى جانب القائد سرجيو راموس، والبرازيلي مارسيلو على الجانب الأيسر.

وفي وسط الملعب، سيتواجد البرازيلي كاسيميرو، إلى جانب الألماني توني كروس، مع احتمالية إراحة الكرواتي لوكا مودريتش، لتتحول طريقة اللعب لـ4-4-2، التي أوجدت التوازن للفريق هذا الموسم، مع تواجد اثنين على الأجنحة، وهما لوكاس فاسكيز وجاريث بيل أو ماركو أسينسيو.

أما في الأمام، فلن تكون هناك أي مشكلة بتواجد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي يسعى لتقليل فارق الـ8 أهداف مع ميسي، متصدر هدافي المسابقة بـ32 هدفًا.

ومن المحتمل أن يخوض الفريقان اللقاء بالتشكيل التالي:

برشلونة: تير شتيجن وسرجيو روبرتو وجيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي وجوردي ألبا وسرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وأندرياس إنييستا وفيليبي كوتينيو وليونيل ميسي ولويس سواريز.

ريال مدريد: كيلور نافاس وناتشو فيرنانديز وخيسوس فاييخو وسرجيو راموس ومارسيلو وكاسيميرو وتوني كروس ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو (جاريث بيل) وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

زر الذهاب إلى الأعلى