هذا ما قاله بنزيما بعد ثلاثيته في شباك فنربخشة

عبر كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد عن سعادته بفوز النادي الملكي في مباراة اليوم، بالإضافة إلى طمأنة جماهير المرينجي، مشيرًا إلى وجود ما يسمى بمرحلة استعدادات ما قبل الموسم، والأهم فقط هي انطلاقة الدوري الإسباني.

وتمكن الريال من الفوز على نظيره فنربخشة التركي، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي احتضنها ملعب «أليانز أرينا» معقل بايرن ميونيخ الألماني، وأقيمت مساء اليوم الأربعاء، لتحديد المركز الثالث ببطولة كأس أودي الودية.

وتحدث بنزيما عن الفوز في أول مباراة لهم خلال فترة التحضير الكروي للموسم الجديد، قائلاً: «كان من المهم الفوز بالمباراة، ولكن هناك شيء يسمى فترة الاستعدادات، والأهم هو أول مباراة في الليجا، وهذا يكون من أجل السرعة وأمور أخرى، نحن نتعامل مع أمور بدنية وفنية، ومباراة اليوم كانت جيدة، وسنستمر في العمل حتى انطلاق الليجا».

ورد بنزيما عن وجود قلق بين جماهير المرينجي، قائلاً: «لن أتحدث عن الجمهور، ولكن علينا العمل وإظهار مستوى عالٍ، ولدينا وقت للوصول لأعلى مستويات لياقتنا، وهذا الأهم، نحن فزنا بالمباراة، وسعداء لهذا، علينا الاستمرار هكذا، ومن الطبيعي حدوث انتقادات بعد مباراة أتلتيكو، لأنه لا يمكنك الخسارة بسبعة أهداف، ولكن ليس علينا الاختباء».

وتطرق بنزيما للحديث عن احتمالية وصول النجم الفرنسي بول بوجبا، قائلاً: «لا يمكنني الحديث عن اللاعبين الذين ليسوا معنا، ونمتلك هنا لاعبين رائعين، ومستعدون جميعًا للوصول لأعلى مستوى».

وعلق الفرنسي عن وجود قلق داخل غرفة اللاعبين، قائلاً: «نحن هنا لاتخاذ مستوى جيد ونستعد لليجا».

وعن أهدافه في مباراة اليوم، أضاف بنزيما: «أشعر بأنني بخير للغاية، ولكن أحتاج للمزيد من الدقائق للوصول لمستوى أفضل في التدريبات والمباريات الودية».

وأرسل بنزيما رسالة لجمهور المرينجي، قائلاً: «نحتاج الفريق وسنقدم كل شيء من أجل الفوز، وما حدث في الموسم الماضي، مضى بالفعل».

واختتم بنزيما حديثه عن حالة الفريق، قائلاً: «نحن في حالة جيدة دائمًا، بدأنا من الصفر، ولدينا مباريات ودية عديدة، وشيئًا فشيئاً سنصل لأعلى نسق في المباريات».

زر الذهاب إلى الأعلى