خطوة جديدة تؤكد اقتارب لوكاكو الدوري الايطالي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن القائمة التي ستتجه إلى الأراضي النرويجية لخوض مباراة ودية أمام فريق كريستيانسوند النرويجي استعدادا للموسم الكروي الجديد 2019-2020، إذ شهدت المجموعة التي استقر عليها المدرب أوليه جونار سولسكاير عن غياب كل من البلجيكي روميلو لوكاكو والإيطالي ماتيو دارميان.

ويعني ذلك تأكيد التقارير الصحفية التي أشيعت مؤخرا بشأن خروج الثنائي من صفوف الفريق الأحمر هذا الصيف خاصة لوكاكو الذي بات على مقربة من الانضمام للدوري الإيطالي عبر بوابة إنتر ميلان، إذ كانت هناك تقارير أخرى أشارت إلى أن برشلونة الإسباني يدرس ضم دارميان.

ولم يخض البلجيكي الذي تبلغ قيمته السوقية 80 مليون جنيه إسترليني مباريات فريقه في الجولة الخارجية، وظل أسيرا لدكة البدلاء، حيث كشف النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني للشياطين الحمر عن تعرض اللاعب لإصابة خفيفة.

ويبدي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي اهتمامه بالحصول على خدمات لوكاكو هذا الصيف، وأعرب عن خيبة أمله في عدم جدية الجهود الأولية التي بذلها المسؤولون في «النيراتزوري» للتعاقد مع اللاعب.

ووصلت القيمة المادية لآخر عرض قدمه إنترميلان إلى إدارة «أولد ترافورد» إلى 54 مليون جنيه إسترليني، لكن يونايتد لا يزال يتوقع التوصل إلى اتفاق في هذا الخصوص مع مسؤولي إنترميلان قبل الـ8 من أغسطس المقبل.

وقضى روميلو لوكاكو معظم مسيرته الكروية في الدوري الإنجليزي وقدم نجاحات مع إيفرتون ومانشستر يونايتد، لكن الموسم الماضي لم يكن الأفضل لصاحب الـ 26 عامًا فشارك في 45 مباراة وسجل 15 هدفًا وصنع 4 أخرى بكل المسابقات رفقة «الشياطين الحمر».

يذكر أن إنتر ميلان الإيطالي منذ بداية الميركاتو الصيفي الجاري يريد أن يتعاقد مع المهاجم البلجيكي لكن لم يتم الاتفاق بين إدارة النيراتزوري ومانشستر يونايتد، والشبكة الإنجليزية قالت إن يوفنتوس يكثف سعيه لضم لوكاكو قبل غريمه إنتر.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

نيوكاسل يتغلب على توتنهام بهدف نظيف في عقر داره

تغلب نيوكاسل يونايتد على مضيفه توتنهام هوتسبر بهدف دون رد ضمن منافسات الأسبوع الثالث للبري…