زيدان قبل الكلاسيكو: نحن معجبون بإنييستا وبرشلونة من رفض فكرة الممر الشرفي

كشف مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أن فريقه سيحيي أندريس إنييستا لاعب برشلونة، على مسيرته المميزة في عالم كرة القدم.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي سبق لقاء الكلاسيكو: “نحن معجبون بإنييستا، سوف نحييه على مسيرته ونقدم له التحية وسنتمنى له التوفيق في مستقبله”.

وبخصوص الممر الشرفي واصل “لست أنا من قرر عدم الوقوف في المرر الشرفي بل برشلونة، بعد فوزنا بمونديال الأندية قالوا إنها بطولة ليست مهمة لنقوم بمرر شرفي كما إنهم لم يشاركوا فيها، ولكن مع ذلك يجب احترامهم، لقد قدمت لهم التهنئة بعد حصولهم على اللقب”.

وأكد المدرب الفرنسي أنه سيستدعي كل من إيسكو ورافائيل فاران للمباراة بعد تعافيهما من الإصابة وخوض المران الجماعي قبل السفر بشكل طبيعي.

وأردف “لست متخوفا من الإصابات، نحن نريد الفوز ولكن يجب أن نلعب بحكمة، إذا كنت سليما 100% سوف تشارك في المباراة”.

وبسؤاله عن راموس قال: “إنه يمثل الكثير بالنسبة لمدريد، إنه قائدنا وتواجده دائما مهما للجميع، ما يقدمه هو مثال للتفاني، سعيد لما يقدمه سيرجيو لأنني لعبت معه من قبل”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن كريم بنزيما وكيلور نافاس وقال: “لديهما شخصية قوية في التعامل مع المواقف الصعبة، بالنسبة لي هم لاعبين كبيرين وقدما أداء جيدا، ولكنهما واجها بعض المشاكل في بعض المباريات”.

زر الذهاب إلى الأعلى