زيدان: دائما أقول إن الفوز بالليغا أصعب من التتويج بدوري الأبطال

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، استعداد فريقه لمباراة الكلاسيكو غدا، أمام برشلونة، على ملعب كامب نو، مشيرا لأهمية تحقيق نتيجة جيدة، خاصة وأنه لم يخسر على هذا الملعب من قبل.

وتحدث المدرب الفرنسي عن إمكانية عمل ممر شرفي لبرشلونة بعد تحقيقه لقب الليجا قبل 4 جولات من النهاية، وأوضح أن أحد أسباب رفضه الممر الشرفي، هو امتناع الفريق الكتالوني عن عمل المرر بعد تحقيق الريال لقب مونديال الأندية.

وصرح زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة “لدينا حافز كبير أمام برشلونة في الكامب نو، لم نخسر منذ 3 سنوات على هذا الملعب، ولدينا فرصة لتكرار الفوز غدا”.

وأضاف “لا يمكن أن نقول إن ريال مدريد انكسر، هذه ليست حقيقة، لا تزال أمامنا 4 مباريات قبل نهائي كييف، وسوف نلعبها من أجل الاستعداد بقوة لمواجهة ليفربول، موسمنا في الليجا لم يكن طيبا، ولكنه أيضا لم يكن فاشلا، دائما أقول إن الفوز بلقب دوري أكثر صعوبة من اللتويج بدوري الأبطال”.

وتابع “نحن نستحق الوصول للنهائي نظرا للعمل الذي قمنا به، ليس من المعقول أن نتجاهل كل ما فعلناه من أجل الحديث عن التحكيم، أنا لن أتحدث عن مثل تلك الأشياء لأنها لن تفيد، لقد واجهنا فرق كباريس سان جيرمان ويوفنتوس وبايرن ميونخ وهذا أمر ليس سهلا”.

زر الذهاب إلى الأعلى