حسام ميدو: صلاح إلى عملاق إسبانيا

يبدو أن الحديث على مستقبل اللاعب محمد صلاح جناح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي سوف يستمر كثيراً طوال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تقارير صحفية بريطانية وإسبانية ربطت اللاعب الدولي المصري مؤخراً بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني الراغب بقوة في التعاقد معه من أجل تدعيم الفريق في الموسم المقبل 2018-19.

وذكرت تلك التقارير أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يُجهِّز عرضاً خرافياً من أجل محاولة إقناع نادي الكوب بالموافقة على إتمام الصفقة والسماح برحيل صلاح عن ملعب آنفيلد رود.

في حين تُشير التقارير إلى أن ريال مدريد ينوي التقدم بعرض إلى ليفربول صفقة تبادلية بالحصول على صلاح مقابل اللاعب غاريث بيل جناح ونجم الميرينغي المرتبط بالرحيل عن النادي في الصيف، بالإضافة إلى مبلغ من المال أيضاً.

لكن حرص اللاعب أحمد حسام “ميدو” نجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي والكرة المصرية الأسبق أن يتدخل من أجل الحديث وإبداء رأيه في هاتين الصفقتين واللتان تشغلان الرأي الكروي العالمي مؤخراً.

وقام ميدو بنشر تغريدة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يُبدي فيها رغبته في انتقال صلاح /25 عاماً/ إلى ملعب سانتياغو برنابيو وأن ينتقل الدولي الويلزي بيل /28 عاماً/ إلى ناديه السابق توتنهام.

وكتب ميدو على تويتر ” غاريث بيل إلى توتنهام ومحمد صلاح إلى ريال مدريد !!! سأُحب أن أرى هذا يحدث !!! “.

زر الذهاب إلى الأعلى