خورخي مينديز في إيطاليا لإنهاء انتقال خاميس

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

ترغب إدارة نادي نابولي الإيطالي في إرضاء كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، عبر التعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب وسط نادي ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المتوقع أن يصل البرتغالي خورخي مينديز، وكيل اللاعبين الشهير إلى مدينة ديمارو الإيطالية، والتي تشهد إقامة معسكر نابولي للإعداد للموسم الجديد، لعقد اجتماع مع أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي الجنوب الإيطالي، من أجل محاولة إيجاد حل والتوصل لاتفاق بانتقال خاميس رودريجيز إلى وصيف الدوري الإيطالي.

خورخي مينديز وكيل خاميس من المتوقع أن يصل إلى مدينة ميلان في وقت لاحق، للاجتماع مع رئيس نابولي، في انتظار المرحلة الأخيرة من المفاوضات، إلا أنه سيجلس قبل ذلك مع مسئولي نادي ميلان من أجل مناقشة وضعية أندريا سيلفا.

نابولي ما زال يمتلك موافقة خاميس للانتقال إلى ملعب «سان باولو» في الموسم المقبل، وما زال كارلو أنشيلوتي متفائلًا بقدرة ناديه على التعاقد مع لاعب ريال مدريد.

والآن يجب على مينديز ورئيس نابولي البحث عن الصيغة المناسبة لإغلاق الاتفاق مع ريال مدريد، سواء بالإعارة مع خيار شراء إلزامي، أو صفقة شراء مباشرة، حيث يرغب النادي الإيطالي في التغلب على منافسة أتلتيكو مدريد على ضم خاميس رودريجيز، واليوم سيكون حاسمًا في العملية.

وخلال الفترة الماضية، خرج دي لورينتيس ليؤكد حصوله على موافقة خاميس في اللعب مع نابولي، لكنه أشار إلى المعاناة التي يواجهها في التفاوض مع ريال مدريد، حيث يرى أن النادي الملكي يبالغ في طلباته المالية من أجل التخلي عن الكولومبي الدولي.

وكشفت محطة «سير» الإذاعية الإسبانية خلال الفترة الماضية، أن ريال مدريد قدر سعر خاميس بـ 50 مليون يورو، وأنه على استعداد لبيعه لأي نادٍ يرغب في دفع تلك القيمة، بغض النظر عن هوية وجنسية النادي، مما فتح الباب أمام أتلتيكو مدريد للدخول في الصفقة.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

اعتقال مشجعين لجوفنتوس بتهمة ابتزاز ناديهم !

أعلنت الشرطة الإيطالية، الإثنين، اعتقال 10 من قادة روابط مشجعي فريق جوفنتوس، بتهمة ابتزاز …