ريال مدريد يسعى لمقايضة بيل بنيمار

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

تحاول شخصيات مؤثرة مقربة من الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس باريس سان جيرمان الفرنسي الدفع باتجاه إبرام صفقة تبادلية من العيار الثقيل يذهب بموجبها إلى فريق ريال مدريد الإسباني، نظير انضمام الويلزي جاريث بيل مهاجم «الملكي» إلى العملاق الباريسي، وهي الخطوة التي ستحل اثنتين من أكبر المشكلات في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا لما أوردته صحيفة «إندبندنت» البريطانية.

وذكرت مصادر مقربة من نيمار أن هذا المقترح قد طُرح بالفعل على الطاولة خلال الأسبوعين الماضيين، فيما يكافح نجم منتخب «السامبا» من أجل الرحيل عن «حديقة الأمراء» هذا الصيف، والعودة إلى الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».

في غضون ذلك تفجر موقف جاريث بيل مجددا صباح اليوم الأحد حينما أقر الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، صراحة برغبته في رحيل الويلزي عن أسوار «سانتياجو برنابيو»، قائلا: «نأمل أن يغادر (بيل) قريبا».

وأضاف زيدان: «نعمل على انتقاله إلى فريق جديد».

وفيما يشعر زملاء بيل في «لوس بلانكوس» أن إدارة النادي تسعى جاهدة إلى إقناع بيل بالرحيل إلى الدوري الصيني، وفي الوقت الذي لا يزال يشعر فيه الكثيرون في مدريد أن هذا هو الحل الأكثر احتمالا، لا يبدي صاحب الـ 30 عاما أي حرص على الإقدام على تلك الخطوة.

وقال جوناثان بارنيت وكيل أعمال الويلزي الذي أعرب أيضا عن غضبه من زيدان بعد تصريحاته الأخيرة: «قد تكون هناك مفاجأة، حيث إنهم يعملون على إنجاز أشياء قليلة».

وتشير تقارير إلى أن المسؤولين في نادي توتنهام الإنجليزي، الذي سبق وأن لعب بيل بين صفوفه، يبدي اهتماما بإعادة اللاعب، لكنهم غير مستعدين لتلبية مطالب بيل الحالية فيما يتعلق براتبه، والتي كانت ولا تزال المشكلة الأكبر في محاولات ريال مدريد التخلص منه في السنوات القليلة الماضي.

وفي المقابل ذكرت مصادر في باريس سان جيرمان أن هناك زخما متزايدا في تلك الصفقة التبادلية، في الوقت الذي يدرك فيه المسؤولون في عاصمة النور الحاجة إلى بيع نيمار، بالنظر إلى رغبة الأخير الأكيدة في الرحيل، حتى إذا كانت الوجهة المفضلة لديه هو فريقه السابق برشلونة.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

“الليغا” ترفض الموعد الجديد لموقعة “الكلاسيكو” وتهدد بالتصعيد

أعلنت رابطة الليغا رفضها للموعد المحدد لمباراة الكلاسيكو المؤجلة بين برشلونة وريال مدريد، …