مدرب نيجيريا : هدفنا تحقيق المركز الثالث

تحدث غيرنوت روهر مدرب منتخب نيجيريا عن المواجهة ضد تونس المقرر لها غدا الأربعاء على ملعب السلام لتحديد المركزين الثالث والرابع بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

وقال روهر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، “نلعب غدا من أجل حصد المركز الثالث فتحقيقه أفضل من خسارة النهائي وأثق في قدرة فريقي”، وأضاف “أعلم الكثير عن الكرة التونسية منذ أن كنت مدربا للنجم الساحلي التونسي وعمل برفقتي نبيل الطرابلسي وأخبرني الكثير عن الكرة التونسية لذلك فأنا جاهز لمباراة الغد”، وتابع “سعيد بمواجهة آلان جيريس غدا خاصة وأننا تزاملنا في الملاعب لمدة 10 سنوات لكنني سأسعى جاهدا لتحقيق المركز الثالث غدا”، وأردف “أنا وجيريس نمتلك العديد من الخبرات في إفريقيا وسنعمل على استغلال تلك الخبرات من أجل حسم مباراة الغد لكن بكل تأكيد نتمنى أن يكون الانتصار من نصيبنا غدا”.

واستطرد ” شعرنا بالإحباط عقب خسارتنا من الجزائر بضربة ثابتة في الدقيقة الأخيرة من المباراة وكنا نستحق الفوز لأننا كنا الأفضل وكل الإحصائيات كانت في صالحنا لكن هذه هي كرة القدم والآن علينا الانتصار للعودة إلي البلاد منتصرين”.

وأوضح “جميع اللاعبين جاهزون لمباراة الغد وسنلعب للانتصار في المباراة لتحسين التصنيف في فيفا خاصة أن تونس تسبقنا في التصنيف”.

وواصل “نمتلك فريقا شابا وعلينا أن نستفيد منه في المستقبل وأن تنهى البطولة في أول 4 مراكز فهذا رائع للغاية خاصة وأن عدد المنتخبات المشاركة 24 منتخبا”

وختم روهر تصريحه بالقول “سعيد بمشاركة 21 لاعبا من قائمة نيجيريا في البطولة وهذا نجاح بالنسبة لنا ويثبت أن جميع العناصر الموجودة في القائمة تستحق تمثيل المنتخب النيجيري ومستقبل هؤلاء اللاعبين مشرق”.

زر الذهاب إلى الأعلى