رئيس الاتحاد السنغالي ينصح ماني بالرحيل عن ليفيربول

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أكد ساي سيك رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم، أن ساديو ماني نجم منتخب «أسود التيرانجا» قد قدم كل ما لديه مع فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي، مطالبا إياه بالرحيل عن صفوف «الريدز» والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، وفقا لما نشرته تقارير.

وفاز ماني صاحب الـ 27 عاما بلقب الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» في الموسم الماضي- مناصفة مع زميله في الفريق المصري الدولي محمد صلاح والجابوني الدولي أوباميانج نجم آرسنال- وأشارت تقارير إعلامية إسبانية إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل.

ووقع ماني، نجم ساوثهامبتون الإنجليزي السابق، على عقد طويل الأجل مؤخرا مع ليفربول، وهو ما ينفي صحة كافة التقارير التي رجحت ذهابه إلى العاصمة الإسبانية في الميركاتو الصيفي الحالي، لكن سيك أكد أن الوقت قد حان لـ ماني كي يرحل عن قلعة «أنفيلد».

وأوضح سيك في تصريحات صحفية أدلى بها لصحيفة «ميرور» الإنجليزية أثناء تواجده في العاصمة المصرية القاهرة لمشاركته في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019: «العالم أجمع يعرف أن ماني من أفضل عشرة لاعبي كرة في العالم، وقد حقق نجاحا باهرا رفقة (الريدز) في الموسم الماضي».

وأضاف: «هو ( ماني) ومو صلاح وفيرمينو ظواهر كروية، لكن تلك هي كرة القدم، وقد فاز ماني بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (تشامبيونزليج) في الموسم الماضي، ولديه الفرصة كي ينتقل إلى ريال مدريد، وبالنسبة لي فإنني أعتقد أن الريال هو النادي الأفضل في العالم».

وتابع سيك: «وحتى ولو كنت من مشجعي برشلونة فإنني ما زلت أعتقد أن الريال هو الأفضل عالميا، وماني ينبغي أن يفكر جديا في هذا العرض».

وأكمل رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم حديثه عن ماني بقوله: «مشوار كرة القدم قصير جدا، وأحيانا لا تأتيك الفرص كثيرا، وأظن أن زيدان يحبه، فلم لا؟».

وواصل: «لعب (ماني) في ساوثهامبتون، وحينما جاءته الفرصة، استغلها، وذهب إلى ليفربول، وقد واجه التحدي جيدا في إنجلترا، وفي تقديري أنه سيبلي بلاء حسنا مع تحد آخر في دولة أخرى».

ويقدم السنغالي حاليا عروضا قوية رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في مصر، وأحرز 3 أهداف، وصنع أخرى في المسابقة القارية حتى الآن، وقاد «أسود التيرانجا» إلى الوصول إلى الدور نصف النهائي، ليواجه المنتخب التونسي.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مورا يقود توتنهام لخطف نقطة ثمينة من ميدان مانشستر سيتي

اكتفى فريق مانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي 2/2 مع ضيفه توتنهام، في المباراة التي جمعتهما با…