فالفيردي يقطع إجازته من أجل الاجتماع مع إدارة برشلونة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يواصل نادي برشلونة الإسباني استعداداته بكل قوة، تحت قيادة مديره الفني إرنستو فالفيردي، من أجل انطلاق الموسم الكروي الجديد في إسبانيا، والذي يسعى خلاله النادي الكتالوني للحفاظ على لقب الدوري الإسباني الدرجة الأولى، الذي توج به في الموسم الماضي، فضلاً عن المنافسة بقوة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحسم برشلونة لقب الدوري الدوري الإسباني في الموسم الماضي للعام الثاني على التوالي، بينما خسر الفريق نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا على يد فالنسيا، كما ودع الحلم الأهم لجماهيره دوري أبطال أوروبا، من الدور قبل النهائي على يد البطل بعد ذلك ليفربول الإنجليزي.

وكانت الخسارة أمام ليفربول بمثابة صدمة لجماهير البارسا لاسيما بعد فوز الفريق ذهابا في «كامب نو» بثلاثية نظيفة، قبل أن ينهار في «الأنفيلد» بإنجلترا، ويخسر برباعية نظيفة أمام رجال المدرب الألماني يورجن كلوب.

وعقب هذه الخسارة تعالت الأصوات في كتالونيا المطالبة برحيل إرنستو فالفيردي، من على رأس الجهاز الفني لبرشلونة، إلا أن جوسيب ماريا بارتوميو، جدد الثقة في فالفيردي، وقرر أن يواصل المغامرة معه في الموسم الجديد.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن فالفيردي قطع إجازته في الأسبوع الماضي من أجل لقاء بعض مسؤولي نادي برشلونة قبل بدء استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وأوضحت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن فالفيردي كان له طلب وحيد وواضح لإدارة النادي الكتالوني وهى سرعة الحسم في ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق.

ويبدأ برشلونة الاستعداد للموسم الكروي الجديد 2019/2020، يوم الأحد 14 يوليو الجاري، في المدينة الرياضية للنادي «خوان جامبر»، بمجموعة قليلة من اللاعبين على أن ينضم الدوليون ممن شاركوا مع منتخبات بلادهم في البطولات القارية (كوبا أمريكا وأمم أوروبا للشباب) أو من لايزالون يشاركون في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر، ونقصد هنا السنغالي موسى واجو.

ويرغب فالفيردي من إدارة الانتقالات والصفقات في النادي بحسم مصير عدد من اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق، ولن يكون لهم مكان ودور معه في الموسم الجديد.

وكان من المفترض أن يجتمع فالفيردي بالإدارة بين يومي الخميس والجمعة المقبلين، لكنه فضل قطع إجازته من أجل حسم هذا الأمر الخاص بشكل الفريق في الموسم الجديد، والذي يؤرقه جداً حالياً.

قائمة برشلونة واللاعبون المنتظر مغادرتهم للنادي
وكان شرط برشلونة الوحيد للإدارة أنه يرغب في أن يقتصر فريقه على اللاعبين الذين يحتاجهم فقط، ولا يضم الفريق تخمة من اللاعبين، والاستغناء عن باقي العناصر غير المرغوب في استمرارها لتحقيق أقصى استفادة للنادي.

وضم برشلونة لفريقه هذا الموسم لاعبين جدد فقط، هما الهولندي فرينكي دي يونج والحارس نيتو، وهناك ثلاثة لاعبين آخرين على منظاره حالياً هم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت والمهاجم الفرنسي انطوان جريزمان ولاعب الوسط البرازيلي نيمار دا سيلفا.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

تشيلسي يطيج ببرشلونة في أول ظهور لجريزمان

نجح نادي تشيلسي في تحقيق الفوز على منافسه برشلونة الإسباني ضمن بطولة كأس راكوتين 2019 الدو…