لوثر ماتيوس يهاجم نيور بعد تصريحاته الأخيرة

هاجم أسطورة نادي بايرن ميونيخ الألماني، لوثر ماتيوس، حارس الفريق مانويل نوير بعد التصريحات التي أدلى بها وكيل أعماله بشأن إمكانية رحيله خلال الفترة المقبلة.

وتحدث لوثر ماتيوس لصحيفة «بيلد» الألمانية مهاجما نوير: «تصريحاته غير مقبولة كليا، كان يجب أن يتحدث إلى النادي مباشرة إذا كانت لديه مشكلة في التجديد».

وألمح وكيل أعمال الحارس الألماني إلى احتمالية إنهاء ثماني سنين من الشراكة مع النادي البافاري، حيث تحدث عن تخوف مانويل من مستقبل النادي وأنه يظنه الآن خلف عمالقة إنجلترا.

كان وكيل اللاعب قد أعرب عن تخوفه من مستقبل وطموح النادي خصوصا بعد مغادرة العديد من اللاعبين هذا الصيف مثل آريين روبن وفرانك ريبيري وقارن بين طموح النادي وبين كبار إنجلترا.

وأنفق النادي الألماني 68 مليون يورو، لاستقدام لوكاس هيرنانديز، كما ضم بنيامين بافارد مقابل 32 مليونا، على ولكن هذا لم ينه شكوك نوير حول مستقبل النادي.

ويعتقد ماتيوس أن نوير ووكيله ارتكبا خطأ بالخروج للحديث مع وسائل الإعلام، لأنه يرى أنه كان باستطاعة نوير القائد الحديث مع إدارة النادي مباشرة، خاصة أن باب الإدارة مفتوح دائما للاعبين بدلاً من الخروج لوسائل الإعلام.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» تصريحات ماتيوس لصحيفة «بيلد» الألمانية والتي أكد فيها أن تصرف نوير غير مقبول تماما.

وتلخصت تصريحات توماس كروث وكيل مانويل نوير بهذا الشكل: «عقلية نوير هي النجاح دائما، انطباعي أن الفجوة كبيرة للغاية وجدية بين البايرن وكبار إنجلترا، طموح البايرن الآن لا يلاقي طموحات نوير».

وصرح: «نوير لا ينوي الاعتزال في 2021 وهو الآن في مرحلة تحتم عليه أن يقرر كيف يجب أن يمضي مستقبله».

واستكمل تصريحاته قائلا: «التجديد مع البايرن والاعتزال فيه هو بالتأكيد أولوية للحارس الألماني ولكنه بالتأكيد ليس الطموح الوحيد».

ويتبقى لنوير الذي انضم لبايرن ميونخ في عام 2011 من شالكه بمبلغ 20 مليون يورو عامين في عقده مع النادي البافاري.

الحارس صاحب الثلاثة وثلاثين عاما قد فاز بسبعة ألقاب دوري ألماني وأربعة ألقاب كؤوس محلية وفاز بدوري أبطال أوروبا أثناء فترته الناجحة مع بايرن ميونيخ.

زر الذهاب إلى الأعلى