هاينكس يعلن اعتزاله للمرة الأخيرة

أكد المخضرم يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، عدم عودته من جديد للتدريب، بعد تقدمه في العمر، وبلوغه 72 عاما.

وأعلن هاينكس، الاعتزال عقب قيادة بايرن للثلاثية في 2013، لكنه عاد لينقذ موسم الفريق، إثر إقالة كارلو أنشيلوتي في أيلول/سبتمبر الماضي، وقاد البافاري، للتتويج بلقب الدوري الألماني.

وقال هاينكس، في تصريحات عقب توديع دوري الأبطال، على يد ريال مدريد، أمس الثلاثاء “ليس لدي نية في العودة للتدريب، إنه موقف محسوم بالفعل، لن أقود فريقا في دوري الأبطال من جديد، فهذه مغامرة لا يخوضها الكثيرون، وهم في الثانية والسبعين من العمر”.

وأشاد هاينكس، بالكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد، مؤكدا أنه لعب دورا رئيسيا في انتزاع الملكي، لبطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأبدى هاينكس، خيبة أمله من الأخطاء التي ارتكبها بايرن ميونخ، كما ألقى باللوم على الخطأ الفادح الذي ارتكبه سفين أولريتش، حارس البايرن، في مباراة الأمس، والتي انتهت بالتعادل 2-2، في إياب نصف النهائي.

وقال هاينكس “لم أشاهد مباراة بهذه الجودة لبايرن ميونخ، منذ فترة طويلة، في ظل غيابات كهذه بسبب الإصابات”.

وكانت مباراة الأمس، هي الأخيرة لهاينكس في دوري الأبطال، حيث يرحل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الجاري، ليواصل اعتزاله التدريب.

زر الذهاب إلى الأعلى