فشل محاولات بايرن ميونخ للتعاقد مع ديمبلي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

فشلت المحاولة الأولى لنادى بايرن ميونيخ الألماني للتعاقد مع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، إذ اعتبرت إدارة النادي الكتالوني مبلغ 70 مليون يورو غير كافٍ بالمرة لضم بطل مونديال روسيا 2018.

ووفقا لصحيفة «سبورت» فبعد اتصالات أجريت من قبل الطرفين، يبدو أن عرض البايرن لم يلق إعجاب البارسا، علما بأن البارسا قام بدفع 105 ملايين يورو لنادى بوروسيا دورتموند الألماني من أجل الحصول على النجم الفرنسي، أيضا من أجل تجنب أي خسائر، فإن النادي الكتالوني لن يتنازل عن ديمبلي بأقل من 95 مليون يورو.

ويبحث البايرن عن تغطية الخسائر التي تكبدها بعد اللاعب الهولندي آريين روبن واللاعب الفرنسي فرانك ريبيري، إذ إن ديمبلي ليس هو المرشح الوحيد، فهناك أيضا اللاعب الألماني ليروي ساني، لكن في حالة الأخير فلن يتمكن النادي البافارى من إتمام الصفقة بسبب أن نادى مانشستر سيتي الإنجليزي قيّم ساني بـ100 مليون يورو.

جدير بالذكر أن البايرن قام بالاتصال بممثلي ديمبلي الذي أبدى استعداده لمغادرة البارسا، لكن مقابل عرض يستحق، والذي لا يستبعد استمراريته مع النادي الكتالوني لموسم آخر.

ويعتبر عثمان من أهم لاعبي الفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية، رغما من قلة مشاركته وعدم انسجامه بشكل كامل مع لاعبي الفريق الموسم المنقضي إلا أنه استغل كافة الفرص التي تحصل عليها من مدربه ارنستو فالفيردي.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

طرد عداء مغربي بإسبانيا بسبب السرقة

كشفت تقارير إعلامية اسبانية أن نادي “بلاياس دي كاستيون” لألعاب القوى، قرر طرد العداء المغر…