عائلة إريكسن تبحث عن منزل في مدريد!

ترغب إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في التعزيز من قوة خط وسط الفريق عن طريق التعاقد مع أحد لاعبي الوسط المميزين خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويُعد الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو أولى أولويات مواطنه زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، وعلى الرغم من هذا، إلا أن إدارة «المرينجي» تحتفظ بخيارًا آخر حال فشل الحصول على خدمات بوجبا، ألا وهو الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وحسبما أشارت صحيفة «فينس» الدنماركية، فإن عائلة لاعب وسط «السبيرز» توجهت إلى العاصمة الإسبانية مدريد للبحث عن منزل هناك.

وعلى الرغم من رغبة «زيزو» في حسم صفقة بوجبا، إلا أن التعاقد مع إريكسن يُعد أكثر خيار يروق للنادي، وذلك بسبب انخفاض قيمته مقارنة بقيمة بوجبا، هذا بالإضافة إلى موهبته الكروية وامتلاكه لعدة مميزات بوسط الملعب الهجومي، وأيضًا سلوكه المتميز بين زملائه والجهاز الفني وإدارة ناديه الحالي.

ويبدو أن ريال مدريد يمتلك تقارير رائعة تتعلق بسلوك إريكسن، وهو ما جعله يحاول التوقيع معه الصيف الماضي، ولكن الأمر باء بالفشل بسبب تمسك إدارة توتنهام به، ولكن الأمور شهدت تغيرات جذرية مؤخرًا، أولها بقاء عام واحد فقط بعقد اللاعب الدنماركي، وثانيها إعلانه وبشكلٍ علني عن رغبته في الرحيل عن «السبيرز» والانضمام إلى «الملكي».

وحسبما أشرنا في الأول من مايو الماضي، فإن الاتفاق بين ريال مدريد واللاعب يُعد مكتملًا تمامًا، وينقص فقط توصل كلا الناديين إلى اتفاق.

جدير بالذكر أن كريستيان يتقاضى ما يقرب من 4 مليون يورو سنويًا رفقة توتنهام، وفي حالة انضمامه إلى ريال مدريد فإنه سيتقاضى أكثر من هذا وسيوقع على عقد مدته 4 أو 5 مواسم.

زر الذهاب إلى الأعلى