بيدرو يعلق على “العودة” المرتقبة لنيمار إلى برشلونة

علق بيدرو رودريجيز جناح نادي تشيلسي الإنجليزي، ولاعب فريق برشلونة الإسباني السابق، على العودة المرتقبة للبرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف العملاق الكتالوني، متعجبا من عدم إتمام صفقة إعادة نجم منتخب «السامبا» إلى «الكامب نو».

وقال بيدرو، الزميل السابق لـ نيمار في برشلونة: إن عودة اللاعب إلى صفوف «البلوجرانا» تلقى ترحابا كبيرا، مؤكدا أن نيمار يعتبر «من أفضل اللاعبين في العالم».

وتتردد بقوة أنباء تؤكد عودة نيمار إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وسط تقارير تشير إلى أن صاحب الـ 27 عاما يبحث في الوقت الحالي عن طريقة للرحيل عن العملاق الباريسي بعد عامين من الانضمام إليه، وأقر برشلونة بعلمه برغبة نيمار في العودة إلى الدوري الإسباني.

بيدرو الذي لعب إلى جوار نيمار قبل انتقاله إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي في العام 2015، لا يرى سببا في عدم التوصل إلى اتفاق بين البرازيلي وإدارة برشلونة لعودة اللاعب إلى «البارسا».

وقال بيدرو في تصريحات صحفية، في معرض تعليقه على شائعات ذهاب نيمار إلى «الكامب نو» بقوله: «بالطبع يستطيع العودة، ونيمار لاعب رائع، وأحد أفضل اللاعبين في العالم، وقد تألق في كل من برشلونة وباريس سان جيرمان، وفي تقديري أن عودته إلى (البارسا) ستكون إيجابية».

وسبق وأن حدد المسؤولون في برشلونة 3 شروط لعودة مهاجم المنتخب البرازيلي إلى كتالونيا: تقليل راتبه، والتنازل عن قضيته ضد «البارسا»، والاعتراف بشكل علني بخطأه عندما قرر الرحيل عن النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى