رونالدو يقضي إجازته في يخت “خرافي”.. وهذه هي مواصفاته

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يقضي البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي إجازته في منتجع الريفييرا الشهير جنوبي فرنسا هذا الأسبوع، وخطف كعادته الأنظار، في أعقاب موسم ناجح مع «السيدة العجوز»، تُوج معه بلقب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو».

وأحرز رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق 21 هدفا في الموسم الماضي بقميص اليوفي، وحصد فريقه بطولة الدوري بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه نابولي الذي جاء في المركز الثاني.

«الدون» صاحب الـ 34 عاما والذي قاد منتخب بلاده أيضا إلى التتويج ببطولة دوري الأمم الأوروبية عقب الفوز على هولندا بهدف دون رد في الشهر الحالي، قرر مشاركة عشاقه صورا مثيرة له وهو يقضي أوقاتا لطيفة على اليخت الخاص به قبل أن يعود إلى تورينو للاستعداد مع يوفنتوس للموسم الجديد.

الصور التي نشرها رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية «البالون دور» 5 مرات، تجيء أيضا بعد أيام قلائل من قضائه بضعة أيام في فيلا باليونان يصل ثمن الليلة الواحدة فيها إلى 8 آلاف يورو.

اليخت الذي يقضي فيه رونالدو الملقب أيضا بـ «صاروخ ماديرا» يُطلق عليه «أفريكا وان»، ويصل ثمن الإقامة فيه إلى 180 ألف إسترليني أسبوعيا، وفقا لما نشره موقع «جيف مي سبورت».

اليخت الذي بنته شركة «بينيتي» الإيطالية الرائدة في صناعة اليخوت في العام 2010، يصل طوله إلى 154.2 قدم، ويمكنه استيعاب الضيوف بعدد يصل إلى 12 فردًا في 6 كبائن (مقصورات)، تشتمل على أجنحة.

ويضم اليخت الذي صممه كل من فرانسوا زوريتي وستيفانو ناتوتشي، دور عرض سينمائي، وحوضا ساخنا للاستحمام، ويبلغ أقصى مدى له 3400 ميل بحري.

ويعمل على متن اليخت طاقم يتألف من 9 أفراد شغلهم الشاغل هو ضمان أن رونالدو وصديقته جورجينا وابنهما كريستيانو جيه آر يقضون أوقاتا لطيفة تستحق القيمة المادية الضخمة للإقامة فيه.

الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، حيث يضم «أفريكا وان» أيضا صالة جمانزيوم، وأجهزة لممارسة الرياضات المائية أيضا، من بينها زلاجة نفاثة وزلاجة مائية.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

بالفيديو.. تصرف رونالدو مع طفل اقتحم الملعب يثير إعجاب الجماهير

أثار تصرف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إعجاب الجماهير مع طفل اقتحم الملعب أثناء المبا…