لهذه الأسباب رفض مانشستر يونايتد مبادلة بوجبا بنيمار

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يعكف المسؤولون في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على إعادة بناء الفريق في الوقت الراهن بعد موسم سيئ شهد إقالة البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو من تدريب الفريق، وتعيين النرويجي أولي جونار سولسكاير بدلا منه أملا في إعادة «الشياطين الحمر» إلى المسار الصحيح.

ورغم النتائج الطيبة التي حققها سولسكاير في بداية مسيرته في «أولد ترافورد» والتي خلقت حالة من التفاؤل بقرب عودة مانشستر يونايتد إلى منصات التتويج، سرعان مع تراجع مستوى الفريق من جديد وخروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج»، لدرجة دفعت البعض للمطالبة برحيل النرويجي.

وترددت أنباء كثيرة مفادها انضمام عدد من اللاعبين الجدد إلى كتيبة سولسكاير في الصيف الحالي، وفي مقدمتهم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة تبادلية تشمل رحيل الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد، إلى العملاق الباريسي.

فقد ذكرت صحيفة «إندبندنت» البريطانية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أبلغت نظيرتها في يونايتد بفكرة مبادلة نيمار بـ بوجبا، لكن العرض قوبل بالرفض من قبل إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي في يونايتد وذلك لسببين لا ثالث لهما.

وأوضحت الصحيفة أن الـسبب الأول في رفض وودوارد هو الراتب الذي يتقاضاه نجم منتخب «السامبا» في باريس سان جيرمان، والذي يصل إلى قرابة 900 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو ما يزيد حتى عما يتقاضاه التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب يونايتد- الأعلى أجرا في «الشياطين الحمر».

والسبب الثاني، والكلام لا يزال للصحيفة، هو أن وودوارد لا يزال يرغب في المحافظة على نجم منتخب «الديوك» والحاصل معه على لقب بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا العام الماضي، في «أولد ترافورد».

في غضون ذلك زادت التقارير التي ترجح رحيل كل من نيمار وبوجبا عن فريقيهما في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث يقترن اسم نيمار بالعودة إلى صفوف فريقه السابق برشلونة، فيما تتردد أنباء عن رحيل بوجبا إلى أي من ريال مدريد الإسباني أو يوفنتوس الإيطالي.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ديشان يحتفل بمباراته الـ 100 بالفوز على ألبانيا

فاز المنتخب الفرنسي على مضيفه الألباني 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، في إطار…