رودريجيز يبدي إعجابه الشديد المنتخب القطري

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أبدى نجم منتخب كولومبيا خاميس رودريجيز إعجابه الشديد بالمنتخب القطري، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أهمية الفوز الذي تحقق لكولومبيا في مباراتها أمام قطر في كوبا أمريكا 2019 المقامة بالبرازيل.

خاميس رودريجيز قال عقب اللقاء: “كانت مباراة قاسية بالنسبة لنا، لقد ضغطوا علينا كثيرا وكان بالإمكان أن تحدث نتيجة أخرى، شاهدنا منتخبا قطريا تطور كثيرا وتحمل حتى الدقائق الأخيرة”.

وأضاف: “حينما يدافع منتخب بهذه الشراسة، دائما ما تحدث بعض الثغرات، وفي إحداها لم يكن الحظ إلى جانبهم وهذا ما حصل وسجلنا هدفا رائعا”.

وعن توقعاته لمشوار كولومبيا في البطولة، قال: “ما زلنا في الطريق الصحيح نحو اللقب”.

وفشل المنتخب القطري في السيطرة على مهاجمي كولومبيا في آخر 5 دقائق فقط من عمر مباراتهما معًا في كوبا أمريكا 2019 المقامة في البرازيل وتكبد هدفًا متأخرًا عن طريق زاباتا فقد من خلاله نقاط اللقاء لصالح الكولومبيين.

العنابي نجح في الصمود طيلة اللقاء، بفضل تألق دفاعه، وإستراتيجية مدربه الإسباني فيليكس سانشيز، والأهم الأداء العملاق من الحارس سعد الشيب أفضل حارس في كأس أمم آسيا 2019 في إندونيسيا.

هدف اللقاء أتى من صناعة مميزة عن طريق خاميس رودريجيز ورأسية متقنة من زاباتا فشل الشيب في التعامل معها بعدما ذاد عن مرمى العنابي في العديد من الأوقات.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الخياطي على بعد خطوات قليلة من مجاورة برحمة

بات المغربي ناصر الخياطي، مهاجم أدو دين هاغ الهولندي، على بعد خطوات قليلة من الانضمام إلى …