يوفنتوس يقدم عرض مغري لبوجبا

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يكثف نادي يوفنتوس الإيطالي مجهوداته للتعاقد مع بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، لكن ستصطدم طموحاتهم بريال مدريد الراغب في ضم اللاعب الفرنسي.

وفقًا لمصادر مقربة من عملاق الكر ة الإيطالية فإن فابيو بارتيشي، المدير الرياضي ليوفنتوس قابل المسئولين في يونايتد لإتمام الصفقة، في الوقت الذي كان ينهي فيه ضم ماورويسيو ساري.

يخطط يوفنتوس لتقديم عرض رسمي للاعب صاحب الـ 26 عامًا، والذي تركه للانضمام إلى يونايتد في عام 2016، ويتوقع أن يدفع في حدود 130 مليون يورو إلى 140 مليون يورو.

مع ذلك فإنهم يتوقعون أن يكون ريال مدريد ندًا قويًا في الصفقة، حيث إنه هدف المدير الفني زين الدين زيدان، الذي سيُكون فريقًا قويًا للغاية.

وتقول صحيفة «ABC» في إسبانيا إن ريال مدريد يريد تقديم عرض يصل إلى 125 مليون يورو لبوجبا وتقديم راتب يصل إلى ما حصل عليه إيدين هازارد، وهو أقل بكثير مما يحصل على سيرجيو راموس.

يوفنتوس الذي أعلن مؤخرًا ساري مديرًا فنيًا بداية من الموسم المقبل، يريد تدعيم الصفوف من أجل الحصول على دوري أبطال أوروبا.

أما يونايتد بدوره يريد الاحتفاظ بالدولي الفرنسي المتوج بكأس العالم، حيث إن أولي جونار سولسكاير يعول عليه في الموسم المقبل.

وفي حالة بيعه بالطبع سيميل يونايتد للحصول على قدر من الأموال من يوفنتوس أو ريال مدريد.

السيدة العجوز تستمر في الهيمنة المحلية في إيطاليا، حيث فاز باللقب الثامن للدوري الإيطالي، تحت قيادة ماسيميليانو أليجري، كان هناك أمل في الحصول على دوري أبطال أوروبا بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو لكن البيانكونيري خرج من دور الثمانية على يد أياكس الهولندي.

التعاقد مع بوجبا يقوي خط الوسط في ظل وجود بليز ماتويدي وميراليم بيانيتش وضم آرون رامسي من أرسنال في صفقة مجانية.

أيضًا ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر هدف يوفنتوس لتدعيم خط الهجوم في ظل الرحيل المحتمل لماريو ماندزوكيتش.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مدرب بولونيا يواصل حربه ضد سرطان الدم

ذكرت أريانا زوجة سينيشا ميهايلوفيتش مدرب بولونيا، اليوم الأربعاء، أن زوجها غادر المستشفى ب…