بارتوميو يكذب تصريح المدير التنفيذي لأتلتيكو بخصوص التعاقد مع جريزمان

رفض جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، السقوط في فخ إدارة أتلتيكو مدريد الإسباني بشأن صفقة ضم اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان خلال هذا الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان ميجيل أنخيل مارين، المدير التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، قد أكد الأسبوع الماضي أن عملية انتقال جريزمان إلى برشلونة قد تمت وأغلقت منذ شهر مارس الماضي.

وخرج بارتوميو في حوار له على إذاعة راديو «آر أه سى 1» الإسبانية وكذب ما قاله أنخيل مارين، قائلا: «لقد قلنا دائما، لم نتحدث بعد مع جريزمان، وليس هناك أي شيء، وسنرى ما سيحدث في السوق خلال هذه الأيام والأسابيع».

وتعتبر سياسة إدارة برشلونة هذه المرة هي رفض أي اتصال باللاعب الفرنسي جريزمان حيث إنه في حالة اعترافه بوجود هذا الاتصال قبل يوم 1 يوليو فإنه قد يضطر لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده حاليا والتي تقدر بـ 200 مليون يورو، ولكنه إذا انتظر هذا التاريخ فسيدفع 120 مليون يورو، وهذا هو الفخ الذي حاولت إدارة الأتلتيكو نصبه لبرشلونة.

وواصل بارتوميو تصريحاته، داعيا بالتحلي بالهدوء: «الصيف طويل جدا، نحن نقوم بإدارة لهذا الأمر بطريقة طويلة وآمنة، فلدينا شهر يونيو ويوليو وأغسطس. فنحن نتشاور ونحدد استراتيجيتنا، والأمر المؤكد هو أنه ستكون هناك قائمة من المغادرين وأيضا سنضم لاعبين آخرين».

وخلال الساعات الأخيرة، أشارت صحيفة (ليكيب) الفرنسية إلى أن الفريق الباريسي مستعد لبيع نيمار حال تلقيه عرضا ماديا كبيرا، وهو ما أثار احتمالية عودة النجم البرازيلي لبرشلونة مرة أخرى.

وعلى جانب آخر، تلقى اللاعب التشيلي أرتورو فيدال (32 عاما) عرضا ماديا ضخما من أحد الفرق الصينية حسبما أفاد موقع (soccerlink.fr) الإخباري، إضافة إلى احتمالية قبول اللاعب الهولندي ماتيس دي ليخت العرض المقدم من البي إس جي وتفضيله على عرض برشلونة.

زر الذهاب إلى الأعلى