كوبا أمريكا: قطر تعود من بعيد وتخطف نقطة من باراجواي

عاد المنتخب القطري من بعيد وخطف نقطة ثمينة من باراجواي، بعد نهاية المباراة التي جمعتهما في افتتاح لقاءاتهما ببطولة كوبا أمريكا والتي تستضيفها البرازيل، بنتيجة 2-2.

باراجواي افتتح التسجيل مبكراً في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، من علامة الجزاء عن طريق أوسكار كارودوزو بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء بعد لمس الكرة ليد عبد العزيز حاتم.

ظهر العنابي بشكل قوي بعد الهدف الأول، وسيطر على مجريات اللعب، ولكن دون تسجيل أي أهدف، وجاء الرد في الدقيقة السادسة بتسديدة قوية من عبد الكريم حسن ولكن خارج المرمى.

وفي الدقيقة 31 توغل عبد العزيز حاتم وسدد بقوة، ولكن حارس باراجواي يتألق ويبعدها إلى ركنية، ثم تبع الركنية برأسية قوية من بوعلام ولكن تخرج إلى ضربة مرمى.

بداية الشوط الثاني، لم تختلف كثيراً عن الأول، إذ تمكن كاردوزو من تسجيل الهدف الثاني، ولكن تم إلغاءه بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

ولكن سريعاً ما نجح زميله جونزاليز في تسجيل الهدف الثاني، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء سعد الشيب.

المنتخب القطري عاد إلى السيطرة من جديد على اللعب، وفي الدقيقة 68 تمكن المعز بن علي من تقليص الفارق بهدف رائع من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وبعد أقل من عشر دقائق، تمكن المنتخب القطري من تسجيل الهدف الثاني بالنيران الصديقة عن طريق المدافع روخاس برأسية بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من بوعلام.

ومن المنتظر ان يلعب المنتخب القطري في الجولة القادمة مع نظيره الكولومبي متصدر المجموعة، بينما يلعب باراجواي مع الأرجنتين متذيل الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى