عرض غير متوقع يمنح ريال مدريد فرصة التخلص من بيل

كشفت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني أجرى اتصالات مع نادي ريال مدريد للتفاوض بشأن الحصول على خدمات اللاعب الويلزي جاريث بيل، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وعلى الرغم من تعاقده مع نادي برنابيو حتى عام 2022، فإن الباب مفتوح أمام الجناح الويلزي لمغادرة العملاق الإسباني هذا الصيف بعد عودة زين الدين زيدان إلى النادي.

لعب بيل 42 مباراة في جميع المسابقات في الموسم الماضي، لكنه وجد أن وقت لعبه محدود بشكل متزايد ولم يظهر في المباريات الثلاث الأخيرة من الدوري الإسباني.

ومن المتوقع أن يتراجع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا عن التمسك بالاستمرار في الفريق في الموسم المقبل، بعد وصول إيدن هازارد من تشيلسي في صفقة كلفت النادي الملكي ما يقرب من 130 مليون جنيه إسترليني.

ويبحث ريال مدريد عن التخلص من اللاعب الويلزي في الأسابيع المقبلة، لكنه كافح حتى الآن لإيجاد أندية مستعدة للتعاقد مع لاعب توتنهام السابق.

لكن صحيفة «ذا صن» تفيد بأن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني مستعد لدفع الأجور الهائلة لبيل، والتي يعتقد أنها تبلغ حوالي 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، من أجل التعاقد معه على سبيل الإعارة لموسم واحد.

يحتاج فريق البوندسليجا إلى لاعبين من العيار الثقيل لتعويض رحيل كل من آرين روبن وفرانك ريبيري هذا الصيف.

ووفقًا للتقرير، يرى نيكو كوفاتش المدير الفني للفريق الألماني أن بيل اللاعب المثالي لفريقه والذي سيمثل إضافة قوية لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى