سبب وحيد قد يعرقل انضمام خاميس إلى نابولي

وافق المسؤولون في نادي نابولي الإيطالي على دفع ما قيمته 10 ملايين يورو لضم الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد الإسباني، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، لكن العملاق المدريدي يرغبون في تضمين خيار الشراء بقيمة 40 مليون يورو بدلا من 30 مليون يورو.

وذكرت شبكة «سي آر سي» الإذاعية الإيطالية أن «الملكي» و«فقراء الجنوب» وصلوا بالفعل إلى مراحل متقدمة في المفاوضات الخاصة باللاعب، وأن هناك تقدما حقيقيا قد تم إحرازه في هذا الخصوص.

وأوضحت الشبكة أن الجانبين اتفقا بالفعل على انضمام رودريجيز إلى نابولي لموسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 10 ملايين يورو، لكن تبقى هناك اختلافات على خيار الشراء.

ويقترح مسوؤلو نابولي أن تكون قيمة بند خيار الشراء 30 مليون يورو إضافية، فيما يأمل ريال مدريد أن تكون القيمة 40 مليون يورو إضافية خارج بنود التعاقد.

وقضى الكولومبي الدولي عامين على سبيل الإعارة في بايرن ميونيخ الألماني في صفقة بلغ قوامها 13 مليون يورو، لكن الفريق البافاري لن ينفذ بند خيار الشراء نظير 40 مليون يورو أخرى.

ويتم لاعب الوسط المهاري عامه الـ 28 الشهر المقبل، وأحرز هذا الموسم 7 أهداف وصنع 6 أخرى مع بطل الدوري الألماني.

واشترى «لوس بلانكوس» رودريجيز من فريق موناكو الفرنسي نظير 75 مليون يورو في صيف العام 2014، لكنه كافح ليثبت جدارته في «سانتياجو برنابيو».

راديو «سي آر سي» يزعم أيضا أن نابولي سيحاول الحصول على تخفيض في قيم لاعبين آخرين يعرضهم «المرينجي» للبيع في الميركاتو الصيفي الحالي.

وفقًا لما أكدته مصادر مقربة من خاميس بأن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يريد الاستعانة بخدمات رودريجيز تحت عبارة: «أنشيلوتي مجنون بخاميس» بالإضافة إلى اعتباره لاعبًا أساسيًا في مشروعه للموسم المقبل ويضعه ضمن أولوياته للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية.

زر الذهاب إلى الأعلى