راموس يخذل رونالدو قبل حفل زفافه لسبب “قديم”

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

من المقرر أن يضم حفل زفاف قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، الأحد، أكثر من 500 ضيف، من بينهم زملاء حاليين وسابقين في الفريق، لكن نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي كريستيانو رونالدو ليس مدعوا.

وعلى ما يبدو فإن الصدع في العلاقة بين الثنائي راموس ورونالدو لم يلتئم بعد، لا سيما بعد مغادرة الأخير ريال مدريد الإسباني إلى الدوري الإيطالي في يوليو 2018.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن سبب عدم دعوة راموس لزميله السابق إلى حفل زفافه، تعود إلى ما أشيع آنذاك عن غضب القائد الإسباني من طريقة وتوقيت رونالدو في خروجه من “سانتياغو بيرنابيو”.

ورغم فوز الثنائي بالكثير من الجوائز مع الفريق الملكي على مدار 9 سنوات، فإن هذا لم يشفع لرأب الصدع في العلاقات بينهما، وامتد إلى عدم دعوة رونالدو إلى زفاف راموس.

وبعد فوزه مع ريال مدريد في نهائي دوي الأبطال 3-1 على ليفربول في كييف العام الماضي، أعلن رونالدو عزمه ترك النادي، مما أغضب راموس الذي اعتبر الإعلان في هذا التوقيت “انتزاعا لفرحة النادي بالفوز باللقب”.

وسيتزوج راموس، اللاعب البالغ من العمر 33 عاما، من مقدمة البرامج التلفزيونية بيلار روبيو، وذلك في كاتدرائية إشبيلية، الأحد المقبل، بحضور مئات المدعوين من نجوم الكرة وغيرهم.

ومن بين الضيوف الذين سيحضرون حفل الزفاف النجم الإنجليزي المعتزل دافيد بيكهام، ومدافع برشلونة الحالي جيرارد بيكيه مع صديقته شاكيرا، وحارس مرمى ريال مدريد التاريخي إيكر كاسياس إذا تعافى من نوبة قلبية ألمت به مؤخرا.

ويطلق كثيرون في إسبانيا على حفل زفاف راموس اسم “عرس العام”.

وسيتزوج راموس أخيرا صديقته التي تكبره بـ8 أعوام، بعد علاقة بدأت عام 2012، علما أن لديهما 3 أبناء، سيرجيو جونيور (5 أعوام)، وماركو (3 أعوام)، وأليخاندرو (عام).

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

رونالدو يتحدث عن وسيلته الوحيدة للتفوق على ميسي

أكد كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، أنّه يحتاج للفوز بعدد أكبر من الكرات الذهبية للتفوق …