أرسنال يعلن أسماء 7 راحلين

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن أسماء 7 لاعبين لن يكونوا ضمن صفوف الفريق الذي يقوده المدرب الإسباني أوناي إيمري في الموسم المقبل,

وأكد الموقع الرسمي لنادي أرسنال، أن مهاجم إنجلترا داني ويلبيك وحارس المرمى بيتر تشيك والمدافع ستيفان ليشتشتاينر، سيغادرون النادي بعد نهاية عقودهم الحالية هذا الصيف.

وانضم ويلبيك (28 عاما) إلى نادي المدفعجية عام 2014 قادما من مانشستر يونايتد، وأحرز معه كأس إنجلترا عامي 2015 و2017 ودرع المجتمع (2017) بقيادة المدرب السابق الفرنسي أرسين فينجر.

ولاحقت لعنة الإصابات ويلبيك، آخرها تعرضه لكسر في الكاحل أمام سبورتنج لشبونة في مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” في 8 نوفمبر الماضي.

ولم يفصح أرسنال عن الوجهة المستقبلية لمهاجمه، علما بأن ويلبيك كرم من رئيس النادي تشيبس كيزويك على هامش المباراة الأخيرة لأرسنال على ملعب الإمارات ستاديوم أمام برايتون في الدوري الممتاز.

ولاعب خط الوسط آرون رامزي هو نجم آخر في الفريق الأول، أكد بالفعل انتقاله للانضمام إلى يوفنتوس كلاعب حر عندما ينتهي عقده مع الجانرز في 30 يونيو الجاري.

كما أعلن أرسنال أن الظهير الأيسر كوهين برامال ولاعب الوسط تشارلي جيلمور (20 عامًا) والمدافع الإسباني الشاب خوليو بليجزويلو، لن يكونوا أيضًا في ملعب الإمارات الموسم المقبل.

وجاء في بيان مقتضب على موقع النادي: «نشكرهم جميعًا على مساهماتهم في النادي ونتمنى لهم كل النجاح في المستقبل».

واحتل فريق أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وفشل في التتويج بأي بطولة في الموسم المنصرم، وخسر نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام مواطنه تشيلسي بنتيجة 4-1.

زر الذهاب إلى الأعلى