بلاتيني يكشف عن مرشحه للفوز بالكرة الذهبية

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أكد أسطورة الكرة الفرنسية ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي السابق أن اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة هو الأوفر حظا حتى الآن في الفوز بالكرة الذهبية، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي يليه مباشرة في قائمة اللاعبين المرشحين للنسخة المقبلة.

واستطاع الفرنسي صاحب الـ63 عاما الفوز بالجائزة المقدمة من مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية 3 مرات على التوالي لما كان يقدمه من مستويات فريدة للغاية.

وتحدث بلاتيني لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية قائلاً: «حاليا ليونيل ميسي هو الأوفر للفوز بالجائزة، ويليه كريستيانو رونالدو بشكل مباشر».

وأضاف: «لكننا مازلنا في شهر يونيو، هناك وقت طويل حتى موعد الجائزة، العديد من البطولات لخوضها من قبل الطرفين، لننتظر ونرى ماذا سيحدث».

واستمر في حديثه قائلا: «ومع ذلك، فقد كان مستوى ليونيل أعلى بكثير من أي شخص على الرغم من تلك الهزيمة أمام ليفربول في دوري الأبطال».

وتعرض برشلونة لخروج مفاجئ من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم خلال الدور نصف النهائي أمام نظيره ليفربول برباعية من دون مقابل، إذ كان الكتلان متفوقين شكلا وموضوعا بفضل ثلاثية مباراة الذهاب.

ووفقا للعديد من المصادر العالمية خلال الفترة الماضية فإن اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الذي فاز بجائزة أفضل لاعب ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم سيكون ندا قويا للفوز بالكرة الذهبية لما قدمه من مستويات ثابتة.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

نيمار يرد على تصريحات ناصر الخليفي

أخبر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي أنه “يريد العودة …