بارزالي يكشف حقيقة مشاجرة غرف الملابس

يعتقد أندريا بارزالي، مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، أن مباراة بعد غد السبت، ضد إنترميلان، لن تحسم بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، رغم أهميتها.

وخسر يوفنتوس مؤخرًا أمام ضيفه نابولي بهدف دون رد، وربما يفقد صدارة المسابقة، حال الخسارة أمام إنتر، وفوز نابولي على فيورنتينا في الجولة المقبلة.

وفي هذا الصدد قال بارزالي لشبكة سكاي: “لدينا 4 مباريات متبقية مهمة، لكن لا أعتقد أن اللقب يحسم يوم السبت، رغم أن المباراة مهمة، سواء بالنسبة لنا أو لإنتر، الجماهير أيضا يمكن أن تستشعر ذلك”.

وأضاف: “هل كنا ندخل هذه المباراة بنهج مختلف لو كنا قد فزنا على نابولي؟، هناك المزيد من الضغط عندما تكون متصدرًا بفارق نقطة واحدة فقط، ولكن إذا كان هناك المزيد من الضغط، فهذا يعني أن لديك المزيد من الدوافع والحماس في الإعداد واللعب، ما يهم هو أننا نفهم أهمية هذه المباراة”.

ونفى بارزالي حدوث مشاجرات بين لاعبي الفريق وخاصة الحارس المخضرم “جيجي بوفون” والمدافع “مهدي بنعطية” عقب الخسارة أمام نابولي قائلًا: “لم يحدث أي شيء، لم تكن هناك هذه المناقشات الحادة، والمشاجرات التي يتحدثون عنها، رغم أنه كان هناك الكثير من الحزن والمرارة، لأننا خسرنا مباراة مهمة على أرضنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى