وستهام يدخل في صراع التعاقد مع لاعب برشلونة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

دخل نادي وستهام يونايتد الإنجليزي، في الصراع الدائر حول ضم اللاعب البرتغالي أندريه جوميز، نجم وسط فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي اهتمام الهامرز بضم اللاعب البرتغالي، بعد تقديم التشيلي مانويل بيلجريني، المدير الفني للفريق، توصية بضرورة التعاقد مع جوميز، ورصدت إدارة الفريق الإنجليزي مبلغ 20 مليون يورو، لضم الدولي البرتغالي بداية من الموسم المقبل.

وكان اللاعب قد قدم مستوى متميز خلال فترة إعارته لفريق إيفرتون الإنجليزي خلال الموسم المنقضي بتتويج مانشستر سيتي بلقب البريميرليج.

وخاض جوميز 29 مباراة بقميص إيفرتون، في الموسم المنصرم وسجل هدف، وصنع هدفين.

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد أكدت صباح اليوم الأحد، انتهاء موسم لاعب الوسط البرتغالي بشكل رسمي مع إيفرتون والعودة إلى برشلونة

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن مدة إعارة البرتغالي أندريه جوميز إلى إيفرتون انتهت وأن النادي الإنجليزي لم يتوصل لاتفاق مع وكلاء اللاعب لضمه بشكل نهائي.

ويقترب اللاعب من الرحيل مجددًا عن صفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية، حيث لا يرغب النادي الكتالوني بتواجده خصوصاً بعد التعاقد مع فرينكي دي يونج من صفوف آياكس.

على جانب آخر، يتنافس نادي توتنهام على خدمات اللاعب أيضًا، بعدما أفادت تقارير صحفية أن السبيرز، دخل في مفاوضات مباشرة مع وكيل أعمال جوميز.

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن توتنهام سيقدم 30 مليون يورو بين المبلغ الثابت والمتغير لإقتاع برشلونة بقبول العرض.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

تشافي يرشح هذه الأندية للتتويج بدوري أبطال أوروبا

يؤمن أسطورة برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن مانشستر سيتي أحد المرشحين بقوة للفوز بدوري أبطال …