تشيلسي يحدد القيمة المالية للتخلي عن هازارد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن القيمة المالية التي يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في الحصول عليها، مقابل الاستغناء عن خدمات البلجيكي إيدين هازارد، الذي أبدى رغبته في عدم الاستمرار في صفوف «البلوز» خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب شبكة «سكاي سبورتس» الإنجليزية، فإن تشيلسي يرغب في أن يحصل على 147.5 مليون يورو نظير بيع نجمه الأول، حيث إن إدارة تشيلسي ليست متعجلة في بيعه، والمفاوضات حول رحيل اللاعب تقودها مارينا جرانوفسكايا مديرة تشيلسي.

ويعد هازارد هدفًا لنادي ريال مدريد، الذي لا يرغب في دفع أكثر من 100 مليون يورو نظير التعاقد مع الدولي البلجيكي، في ظل أن عقده ينتهى في ملعب «ستامفورد بريدج» بنهاية الموسم المقبل.

طلبات تشيلسي تبدو بعيدة للغاية عما يرغب ريال مدريد في دفعه مقابل هازارد، مما قد يؤدي إلى انهيار الصفقة، إلا أن الوصول لحل وسط مازال ممكنًا للغاية.

وكشف هازارد عن رغبته في الرحيل في مطلع الشهر الجاري، عقب المباراة الأخيرة لنادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن من المتوقع ألا يتم حسم المسألة حتى خوض المباراة النهائية في بطولة الدوري الأوروبي أمام نادي آرسنال، يوم الأربعاء المقبل.

الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي أكد أنه يجب على النادي احترام رغبة هازارد، وقراره حول مستقبله، إذا كان يرغب في عدم الاستمرار بقميص «البلوز».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ليفيربول يترصد بلاعب برشلونة

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن ليفربول يسعى لدعم هجومه في الميركاتو الصيفي من ص…