ريال مدريد يطالب يوفيتش بالحذر لتفادي مصير دييجو كوستا

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

توجه نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني بكافة نجومه، ومن بينهم الصربي لوكا يوفيتش، إلى الصين، من أجل قضاء جولة مصغرة في آسيا لمدة أسبوع، تتخللها مباراة أمام نادي فولفسبورج الألماني يوم الجمعة.

قرار سفر يوفيتش إلى الصين جاء مخالفًا لرغبة نادي ريال مدريد، الذي توصل بالفعل لاتفاق مع اللاعب على بنود عقده الشخصي في ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، حيث يرغب النادي الملكي في عدم مشاركة يوفيتش في المباراة، خوفًا من تعرضه لأي إصابة.

ريال مدريد يفضل أن يتحلى يوفيتش بالحذر، خاصة بعدما حدث مع دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد، الذي عاد من رحلة «الروخي بلانكوس» لخوض مباراة ودية في إسرائيل يوم الثلاثاء، وهو يعاني من إصابة قوية في الكاحل.

مباراة آينتراخت فرانكفورت الاستعراضية التي ستقام في الصين كان من شروطها تواجد كافة اللاعبين، حيث سافرت كافة قائمة اللاعبين إلى آسيا، ومن بينهم يوفيتش، إلا أن ريال مدريد يأمل ألا يشارك الصربي في المباراة.

وجاء سفر النادي الألماني إلى الصين، ليؤجل المفاوضات مع ريال مدريد، رغم أن النادي الملكي حصل بالفعل على توقيع يوفيتش، كما أكدت «آس» في الرابع من مايو الجاري، حيث كان من المتوقع أن يكون الصربي أولى صفقات الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن ريال مدريد لم يعلن سوى عن تجديد عقد الألماني توني كروس لعام إضافي.

تواجد يوفيتش في رحلة آينتراخت فرانكفورت إلى الصين، جاء لأسباب تجارية وتسويقية قبل أي أمر آخر، لأن النادي الألماني سيتوجه إلى هونج كونج بعد المباراة، وأيضًا لغرض غير رياضي، بل تسويقي لإحدى الشركات الراعية للنادي الألماني.

الصحافة الألمانية بنفسها تعجبت من سفر يوفيتش مع بقية اللاعبين إلى آسيا، حيث إن انتقاله إلى ريال مدريد أصبح حتميًا، لكن اللاعب الصربي تواجد في المطار، والتقط الصور مع المعجبين، الذي يحتفلون بالعام الصيني الجديد.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

دويسبورغ الألماني يتعاقد مع لاعب مغربي

تعاقد نادي دويسبورغ، الممارس في دوري الدرجة الثالثة الألماني، مع اللاعب المغربي ياسن بن بل…