سيبايوس على ردار نادي انجليزي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - وكالات

يبدو أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي سيقتحم الميركاتو الصيفي هذه المرة بكل قوة لتعويض غياب لاعب خط الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن والذي ينتهي عقده في عام 2020 وحتى الآن بدا واضحا أن اللاعب لا يرغب إلى الآن في تجديد عقده، ما يضطر إدارة النادي لعرضه في موسم الانتقالات الصيفية.

ووفقا لمصادر فإن مدرب «السبيرز» الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يريد هذا الصيف من إدارة ناديه التعاقد مع لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني داني سيبايوس البالغ من العمر 22 عاما، وذلك بعدما لم يتعاقد النادي الإنجليزي مع أي لاعب في الصيف الماضي.

من ناحية أخرى، فإن اللاعب سيبايوس قد قرر هذه المرة الرحيل من صفوف الفريق الملكي، وخاصة بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والذي يبدو واضحا للغاية أنه لا يعتمد على سيبايوس كلاعب أساسي في الفريق، ومع ذلك فإن إدارة الملكي لا ترحب بفكرة التخلي عن سيبايوس بشكل نهائي، بل تفضل إعارته لأحد الأندية، أو بيعه ولكن بشرط أحقيتها في إعادة شراءه من جديد.

وحتى هذه اللحظة، لم يتقلد اللاعب دورا مهما في الفريق الأبيض منذ مجيئه إلى الفريق الأبيض في صيف عام 2017 آتيا من فريق ريال بيتيس الإسباني، وذلك لأن المدرب الفرنسي زيدان لم يثق أبدا في قدراته، وربما تحسنت الأوضاع قليلا بعد رحيل زيدان ومجيء الإسباني جولين لوبيتيجي لقيادة الفريق والذي وثق بالفعل في قدرات اللاعب، إلا أن ما تعرض له الفريق هذا الموسم من اضطرابات إدارية لم يمنح الفرصة للاعب للمشاركة في المباريات المهمة وزيادة نسبة الدقائق التي يلعبها.

ولذلك، فإنه بعد عودة زين الدين زيدان مرة أخرى إلى الفريق الملكي، أصبح مفروضا على سيبايوس أن يبحث عن فريق آخر حتى يحظ بالفرصة للبحث عن مزيدة من الدقائق على العشب

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مسائل عالقة على زيدان التعامل معها قبل انطلاق الفترة التحضيرية

تبقى فقط نحو عشرين يوما على انتهاء أيام الإجازة التي ينعم بها فريق ريال مدريد الإسباني في …