جوارديويلا يكشف موقفه من تدريب يوفنتوس

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

عانق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المجد بعدما قاد فريقه مانشستر سيتي في الموسم الجاري للتتويج بالثلاثية في إنجلترا، من خلال الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وهو ما جعل المدرب الإسباني المتميز هدفا للكثير من الأندية الأوروبية الكبيرة.

وربطت الكثير من التقارير في الساعات الماضية بين بيب جوارديولا، وفريق يوفنتوس الإيطالي، الذي رحل عن تدريبه بنهاية الموسم مديره الفني ماسيمليانو أليجري، عقب الفشل ببطولة دوري أبطال أوروبا، والخروج المبكر من كأس إيطاليا، مع فوزه ببطولة الدوري الإيطالي «الكالتشيو» والتي اعتاد الفريق حصدها في السنوات الماضية (فاز بالدوري للمرة الثامنة على التوالي).

وقالت تقارير إيطالية إن جوارديولا، وافق على توقيع عقد لمدة 4 سنوات، لتدريب بطل الدوري الإيطالي بينما لم يتم تأكيد هذه الأخبار في الساعات الماضية من جانب إدارة السيدة العجوز.

ولكن ماذا قال جوارديولا عن توليه تدريب يوفنتوس والرحيل عن مانشستر سيتي؟

تصريحات جوارديولا حول الرحيل عن مانشستر سيتي
وعرضت صحيفة «ميرور» البريطانية اليوم، ما ردده الصحفي الإيطالي فيديريكو جيناريلي أمس في «راديو سبورتيفا» عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حول أن جوارديولا، قد وافق بالفعل على تدريب يوفنتوس، وأنه التقى بالفعل مع المدير الرياضي للنادي فابيو باراتيكي، ووافق على التوقيع على عقد لمدة 4 سنوات.

وتواجد جوارديولا في الساعات الماضية في إيطاليا حيث يشارك في حملة خيرية لصالح إحدى المؤسسات، وتم تصوير المدير الرياضي ليوفنتوس خارج من الفندق الذي يقيم فيه جوارديولا.

وعلقت صحيفة «ميرور» على انتقال جوارديولا لتدريب يوفنتوس، بالتأكيد هذا الأمر غير محتمل ولا مرجح، وأوردت الصحيفة ما قاله المدرب الإسباني عقب فوز مانشستر سيتي على واتفورد، حيث قال: «هناك شخص يقول شيئًا ما على «تويتر» وينقله الجميع عبر صفحاتهم على الموقع، وهو يقول: بيب سيذهب إلى يوفنتوس.. لا أفهم لماذا قبل أن يقولوا ذلك، لا يحاولون الاتصال بالنادي أو أنا أو وكيلي أو يوفنتوس»

وقطع جوارديولا كل أبواب الاجتهاد والتخمين، برد حاسم قائلاً: «أمامي عامان آخران ولن أتحرك من مانشستر سيتي، هذا مستحيل ما لم يقيلوني.. وأتمنى البقاء سنة أخرى، لن أذهب إلى يوفنتوس في الموسمين المقبلين».

وكان مانشستر سيتي قد قدم عرضا خرافيا لجوارديولا في الأيام الماضية من أجل تمديد عقده مع الفريق لمدة 5 سنوات مقابل 115 مليون يورو.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

شرط وحيد يفصل بنعطية عن العودة ليوفنتوس

كشفت صحيفة “سبورت” الإيطالية أن إدارة يوفنتوس تسعى إلى استعادة صخرة دفاع المنتخب الوطني ال…